مجلس شرطة دبي للجودة يناقش منظومة التقييم ونتائج الاستطلاعات
آخر تحديث 02:10:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس شرطة دبي للجودة يناقش منظومة التقييم ونتائج الاستطلاعات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس شرطة دبي للجودة يناقش منظومة التقييم ونتائج الاستطلاعات

مجلس شرطة دبي للجودة
ابوظبي - سعيد المهيري

ناقش مجلس شرطة دبي للجودة مجموعة من المشاريع والأفكار الجديدة ومنظومة التقييم المؤسسي والعمل ونتائج الاستطلاعات.

جاء ذلك في اجتماع المجلس برئاسة مدير مكتب ضمان الجودة في شرطة دبي العقيد عارف أهلي بحضور مدراء ورؤساء مكاتب ضمان الجودة على مستوى القيادة وإبراهيم الفلاسي مقرر وأمين سر المجلس.

واستعرض الاجتماع قرارات وتوصيات التي اتخذها في الجلسة الأولى ومدى متابعتها مع دوائر الاختصاص المعنية حيث احتوت على ثلاثة بنود الأول يتعلق باقتراح خاص بإنشاء حلقات تواصل مثل "الواتس آب" بين المعنيين في القوة والثاني مراجعة استمارة فريق العمل تحديث بطاقة البيئة الداخلية والخارجية لمجلس شرطة دبي للجودة ومؤشرات الأداء وبطاقات الوصف الوظيفي والثالث مراجعة قرار تشكيل دراسة للاحتياجات الوظيفية لمكاتب الجودة وما تم إنجازه بهذا الصدد.

كما ناقش المجتمعون تقييم مكاتب الجودة وتوجيهات سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي بالعمل على تأهيل قيادات شرطة دبي ليكونوا قادة في المستقبل ولديهم حرفية عالية وكفاءة في الأداء.

وأوصى المجتمعون بتغيير مسمى " قسم تطوير الأداء " إلى قسم " التطوير والإبداع " مواكبه مع توجهات الحكومة في بث روح الابداع في المؤسسات..مؤكدين أهمية تبادل التجارب الناجحة بين الإدارات والأقسام والمركز بهدف تطوير العمل المؤسسي والاطلاع على نقاط التحسين ومشاريع تحسين الأداء في كل جهة لغرض تطوير العمل.

وبحث الاجتماع آلية صدور بطاقة الأداء الجديدة وتاريخ اعتمادها و"المقارنات المعيارية" في العمل والمراحل التي تمر بها إضافة إلى الاطلاع على آلية قياس وتحليل نتائج الاستطلاعات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس شرطة دبي للجودة يناقش منظومة التقييم ونتائج الاستطلاعات مجلس شرطة دبي للجودة يناقش منظومة التقييم ونتائج الاستطلاعات



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates