مجلس وزراء البحرين يقدم التعازي للإمارات في شهداءها
آخر تحديث 03:49:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس وزراء البحرين يقدم التعازي للإمارات في شهداءها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس وزراء البحرين يقدم التعازي للإمارات في شهداءها

مجلس وزراء البحرين
ابوظبي - فهد الحوسني

قدم مجلس وزراء البحرين خالص تعازيه ومواساته إلى رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وشعب دولة الإمارات في استشهاد عدد من جنودها المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل في اليمن وهم يقومون بواجبهم الوطني والقومي.

وتوجه المجلس في الجلسة التي عقدها اليوم الإثنين برئاسة رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بالدعاء إلى الله العلي القدير أن يسكن الشهداء فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وذكرت وكالة أنباء البحرين "بنا" أن مجلس وزراء البحرين قدم خالص تعازيه ومواساته إلى عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والشعب السعودي باستشهاد عدد من الجنود السعوديين ضمن قوات التحالف العربي أثناء تأديتهم لواجبهم المقدس، سائلاً الباري عز وجل أن يتغمدهم برحمته ومغفرته وأن يلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.

كما رفع مجلس الوزراء خالص التعازي والمواساة إلى عاهل البحرين القائد الأعلى لقوة دفاع البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، والقائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، وشعب البحرين وأسر الشهداء البواسل الذين استشهدوا أثناء تأديتهم للواجب الوطني خلال مشاركتهم مع قوات التحالف العربي في الدفاع عن الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار وأن يلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان

وحيا مجلس الوزراء البحريني روح التضحية والشجاعة التي أبداها الشهداء في ميادين العزة والشرف ليزداد الوطن شرفاً بامتزاج دمائهم الطاهرة بدماء إخوانهم من أجل الدفاع عن أوطانهم وإحقاق الحق والشرعية، مؤكداً أن دول التحالف ستبقى حصناً منيعاً أمام قوى الهيمنة الإرهابية التي تهدف للسيطرة على المنطقة وإثارة الفوضى وبث الرعب وعدم الاستقرار فيها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس وزراء البحرين يقدم التعازي للإمارات في شهداءها مجلس وزراء البحرين يقدم التعازي للإمارات في شهداءها



GMT 22:01 2020 الأحد ,05 إبريل / نيسان

كورونا يقتل زوجين بفارق 6 دقائق

تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates