محافظ الخرج يتفقد الكثير من المواقع  لضبط مخالفي الدلم
آخر تحديث 21:42:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محافظ الخرج يتفقد الكثير من المواقع لضبط مخالفي الدلم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ الخرج يتفقد الكثير من المواقع  لضبط مخالفي الدلم

محافظ الخرج شبيلي بن مجدوع آل مجدوع
الدلم - صوت الإمارات

تفقد محافظ الخرج، شبيلي بن مجدوع آل مجدوع، وادي العين في الدلم للوقوف على عدد من المواقع لضبط مخالفي نظام الإقامة والعمل ومجهولي الهوية الذين يشغلون "كسارات" لحسابهم الخاص.

جاءت الجولة التفقدية استجابة لشكاوى بعض أصحاب الكسارات والمزارع، وألقي القبض على عدد من المخالفين والمجهولين ،وتم تحويلهم للجهات المختصة بالدلم لتطبيق النظام بحقهم.

وكلف رئيس مركز الدلم ثامر الشتوي، ورئيس مركز العين عيد العجمي، ورئيس البلدية المهندس فارس القحطاني، ومدير الزراعة بالدلم م.زيد السبيت، بمواصلة الحصر العاجل والعادل للمخالفين من أصحاب الكسارات وكل من يعمل بها داخل حدودهم الإشرافية، ومن ثم إيقاف العمل متى ثبتت المخالفة للتعليمات وعدم وجود التراخيص اللازمة وإبلاغ جميع أصحاب الكسارات بتصحيح أوضاعهم والانتقال إلى المكان المتاح لهم الواقع بأم الغربان والمتابعة والعرض إلى المحافظة بالنتائج، تمهيدًا للعرض على أمير منطقة الرياض، الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز.

كما واصل آل مجدوع، جولته التفقدية في مراكز العين والعزيزية وماوان، واستمع إلى مطالب الأهالي، ووقف على كوبري تقاطع طريق الحوطة- الحائر مع طريق الجنوب العام، والذي تسلكه الشاحنات هربًا من الميزان.

 ووعد بعرض الحلول المناسبة على أمير المنطقة، كما التقى برئيس مركز العين عيد العجمي، ورئيس مركز العزيزية بالإنابة سلمان القريني، ورئيس مركز ماوان المكلف سعود السيف، وحثهم على التعاون في المجالات اﻷمنية والخدمية والاجتماعية كمنظومة واحدة تتحقق مخرجاتها العاجلة بتضافر الجهود.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الخرج يتفقد الكثير من المواقع  لضبط مخالفي الدلم محافظ الخرج يتفقد الكثير من المواقع  لضبط مخالفي الدلم



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates