محافظ الخرج يتفقد الكثير من المواقع  لضبط مخالفي الدلم
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محافظ الخرج يتفقد الكثير من المواقع لضبط مخالفي الدلم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ الخرج يتفقد الكثير من المواقع  لضبط مخالفي الدلم

محافظ الخرج شبيلي بن مجدوع آل مجدوع
الدلم - صوت الإمارات

تفقد محافظ الخرج، شبيلي بن مجدوع آل مجدوع، وادي العين في الدلم للوقوف على عدد من المواقع لضبط مخالفي نظام الإقامة والعمل ومجهولي الهوية الذين يشغلون "كسارات" لحسابهم الخاص.

جاءت الجولة التفقدية استجابة لشكاوى بعض أصحاب الكسارات والمزارع، وألقي القبض على عدد من المخالفين والمجهولين ،وتم تحويلهم للجهات المختصة بالدلم لتطبيق النظام بحقهم.

وكلف رئيس مركز الدلم ثامر الشتوي، ورئيس مركز العين عيد العجمي، ورئيس البلدية المهندس فارس القحطاني، ومدير الزراعة بالدلم م.زيد السبيت، بمواصلة الحصر العاجل والعادل للمخالفين من أصحاب الكسارات وكل من يعمل بها داخل حدودهم الإشرافية، ومن ثم إيقاف العمل متى ثبتت المخالفة للتعليمات وعدم وجود التراخيص اللازمة وإبلاغ جميع أصحاب الكسارات بتصحيح أوضاعهم والانتقال إلى المكان المتاح لهم الواقع بأم الغربان والمتابعة والعرض إلى المحافظة بالنتائج، تمهيدًا للعرض على أمير منطقة الرياض، الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز.

كما واصل آل مجدوع، جولته التفقدية في مراكز العين والعزيزية وماوان، واستمع إلى مطالب الأهالي، ووقف على كوبري تقاطع طريق الحوطة- الحائر مع طريق الجنوب العام، والذي تسلكه الشاحنات هربًا من الميزان.

 ووعد بعرض الحلول المناسبة على أمير المنطقة، كما التقى برئيس مركز العين عيد العجمي، ورئيس مركز العزيزية بالإنابة سلمان القريني، ورئيس مركز ماوان المكلف سعود السيف، وحثهم على التعاون في المجالات اﻷمنية والخدمية والاجتماعية كمنظومة واحدة تتحقق مخرجاتها العاجلة بتضافر الجهود.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الخرج يتفقد الكثير من المواقع  لضبط مخالفي الدلم محافظ الخرج يتفقد الكثير من المواقع  لضبط مخالفي الدلم



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates