محاكمة آسيوية لاتهامها بالاحتيال وتزوير أوراق رسمية
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محاكمة آسيوية لاتهامها بالاحتيال وتزوير أوراق رسمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محاكمة آسيوية لاتهامها بالاحتيال وتزوير أوراق رسمية

محكمة الجنايات في دبي
دبي ـ صوت الإمارات

نظرت الهيئة القضائية لمحكمة الجنايات في دبي قضية آسيوية قامت بالاحتيال على إحدى الشركات بمبلغ مالي، وقامت بتزوير محررات وأوراق رسمية.

وجاء في تحقيقات الهيئة أن المتهمة انتحلت صفة مديرة شركة سياحية، حيث انتحلت هذه الصفة بتزويرها لإحدى الرخص التجارية، وادعت من خلالها أنها مديرة لهذه الشركة.

وذكرت الهيئة أن المتهمة عرضت على مالكة إحدى شركات المعارض استقدام 93 عاملاً من بلدها لإحياء إحدى الفعاليات، كما ستقوم المتهمة بعمل تذاكر سفر لهم بادعائها امتلاك شركة للسياحة والسفر، وطلبت من المجني عليها مبلغ 173 ألف درهم لإنجاز الأوراق والتأشيرات اللازمة، ولكن المتهمة لم تف بالاتفاق وقامت بالاحتيال على المجني عليها بأن حجزت عددا من التذاكر من دون أن تدفع ثمنها وقامت بإلغاء عدد كبير من التذاكر التي حجزتها من إحدى شركات الطيران وتبين ذلك من خلال قيام شركات الطيران بالاتصال بالمجني عليها، كما تبين أن الرخصة التجارية التي قدمتها المتهمة كانت مزوّرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محاكمة آسيوية لاتهامها بالاحتيال وتزوير أوراق رسمية محاكمة آسيوية لاتهامها بالاحتيال وتزوير أوراق رسمية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates