محامو الأسير يطلبون من العسكرية استمهال استجوابه
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محامو الأسير يطلبون من "العسكرية" استمهال استجوابه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محامو الأسير يطلبون من "العسكرية" استمهال استجوابه

المحكمة العسكرية
بيروت ـ صوت الإمارات

تعقد المحكمة العسكرية الدائمة، الثلاثاء، برئاسة العميد الركن الطيار خليل إبراهيم ، في حضور مفوض الحكومة المعاون لدى المحكمة، القاضي هاني حلمي الحجار جلسة لمحاكمة أحمد الأسير في ملف أحداث عبرا، والجلسة مخصصة لاستجواب المتهم. ووفق مصادر الدفاع عن الأسير فإن محاميه تسلموا نسخة من ملف التحقيق، وأن ثمة اتجاها إلى الطلب من المحكمة إمهالهم للاطلاع على الملف تحضيرًا لدفاعهم .

وذكرت المعلومات أن وكيل الأسير المحامي عبد البديع العاكوم وهو وكيله منذ كان إماما لمسجد بلال بن رباح وإدارة وقفه استحصل على إذن لمقابلة موكله، الأربعاء في مقر توقيفه في الريحانية.

كما يتولى الدفاع عن الأسير إلى جانب العاكوم المحاميان محمد صبلوح وأنطوان نعمة المعروفان بتوكلهما عن الموقوفين الإسلاميين في أحداث مخيم نهر البارد وتفجيري طرابلس. كما أن المحامي صبلوح وكيل الموقوف عمر الأطرش المتهم بالقيام بأعمال متطرفة.

ووفق مصادر المحكمة فإن الهيئة أعدت العدة لاستجواب الأسير، وهي ستضم محضر توقيفه وإفادته التي أدلى بها لدى مخابرات الجيش بعد توقيفه إلى الملف الأساسي. وسيتم استجواب الأسير في ضوء ذلك باعتبار أن الملف مختزل في شخصه. واعتبرت أن انطلاق المحاكمة "رهن إرادة المحامين". وبالطبع سيسأل الأسير عن كامل هويته.

وبيّنت مصادر أن وكلاء الدفاع عن الأسير تقدموا بطلب في قلم المحكمة قبل أيام لتعيين لجنة طبية لموكلهم للكشف عليه لأنه بحسب مصادر الدفاع يعاني من داء السكري ويعالجه بواسطة حقن الأنسولين .كما أن قدميه تحتاج إلى لباس مشد خاص وكذلك ضعف نظره، وستبت هيئة المحكمة في طلبهم الثلاثاء خلال الجلسة على الأرجح.

وأشارت المصادر إلى أن إجراءات أمنية مشددة ستتخذ داخل القاعة ومحيطها الداخلي والخارجي .كما ستسمح بحضور مندوب واحد من كل مؤسسة إعلامية نظرا إلى محدودية قاعة المحكمة في مقابل عدد المدعى عليهم الغزير إضافة إلى عدد محامي الدفاع عنهم . ووفق مصادر الدفاع فإن والد الأسير ووالدته وشقيقته سيحضرون الجلسة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محامو الأسير يطلبون من العسكرية استمهال استجوابه محامو الأسير يطلبون من العسكرية استمهال استجوابه



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates