محكمة الشارقة الشرعية تؤجل قضية مقتل الطالب الكويتي إلى 4 تشرين الثاني
آخر تحديث 13:06:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محكمة الشارقة الشرعية تؤجل قضية مقتل الطالب الكويتي إلى 4 تشرين الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محكمة الشارقة الشرعية تؤجل قضية مقتل الطالب الكويتي إلى 4 تشرين الثاني

محكمة الشارقة الشرعية
أبوظبي – جواد الريسي

حجزت محكمة الشارقة الشرعية أمس الإثنين قضية مقتل الطالب الكويتي (مبارك.م.م.19 عامًا)، المتهم فيها 3 من زملائه من الجنسية نفسها، إلى 4 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل للنطق بالحكم، بعد إصرار أهل القتيل على القصاص.

وشهد جلسة أمس والد ووالدة القتيل ومحامون عن المتهمين والمجني عليه، حيث استمع القاضي حسين العسوفي لمرافعات المحامين.

وأكد المحامي عن أهل القتيل سالم عبيد بن ساحوه أن موكليه يصران على القصاص، ورفض القاضي طلباً من المحامين عن المتهمين بالتكفيل.

وأضاف أن المحامين عن المتهمين طلبوا البراءة لموكليهم وجرحوا في تقرير الطب الشرعي، مشيراً إلى أن هذه هي الجلسة الـ11 التي تنظرها المحكمة في هذه القضية بعد الاستماع للشهود في الجلسات الماضية، ومنح أكثر من فرصة لأهل الدم والمتهمين للتسوية وقبول الدية، وهو ما لم يتم.

وأوضح ساحوه أن المحكمة استمعت في الجلسات الماضية لأقوال حارس البناية باعتباره أحد الشهود، الذي تعرف إلى المتهمين في قفص الاتهام وأشار إليهم، وكذلك عامل الكافتيريا بشأن ملابسات الواقعة.

وكان القتيل (مبارك.م.م )، الطالب في السنة الأولى بكلية الاتصال في جامعة الشارقة، لقي مصرعه في فبراير من العام الماضي، وكشفت الفحوص السريرية الأولية أنه تعرض لضرب أفضى للموت، وللتعذيب على فترات متقطعة وعلى مدار 3 أيام.

وكانت النيابة العامة ضمنت أدلة الاتهام مقاطع تصويرية للواقعة تبلغ 6 دقائق و3 ثوانٍ صورها أحد المتهمين على هاتفه المحمول، وتتضمن اعتداء المتهمين بالضرب على القتيل، وكذلك تعديات جسدية عليه وطرق تعذيب أخرى.

وذكرت القيادة العامة لشرطة الشارقة وقتها أن بعض خلافات شخصية ومطالبات مالية، كانت السبب الأولي وراء جريمة القتل، وأن الاعتداء بالضرب على المجني كان بغرض تأديبه بحسب إفاداتهم وقت الجريمة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محكمة الشارقة الشرعية تؤجل قضية مقتل الطالب الكويتي إلى 4 تشرين الثاني محكمة الشارقة الشرعية تؤجل قضية مقتل الطالب الكويتي إلى 4 تشرين الثاني



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates