محمد بن راشد لتنمية المشاريع تنظم ورشة لأفضل 100 مشروع
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد لتنمية المشاريع تنظم ورشة لأفضل 100 مشروع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد لتنمية المشاريع تنظم ورشة لأفضل 100 مشروع

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبوظبي- سعيد المهيري

نظمت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي ورشة عمل لأفضل 100 مشروع فائز في مسابقة التاجر الصغير التي تم إطلاقها خلال فعاليات كرنفال دبي لريادة الأعمال تشرين الثاني/نوفمبر 2014.

وتهدف الورشة، التي أقيمت تحت عنوان تنمية المواهب بالابتكار بالتعاون مع أكاديمية دبي لريادة الأعمال التابعة للمؤسسة، إلى صقل مهارات المشاركين وتطوير قدراتهم وتشجيعهم على الابتكار لما قدموه من مشاريع متميزة في الدورة الأخيرة من مسابقة التاجر الصغير 2014.

وتسعى المؤسسة من خلال مثل هذه الورش إلى مواصلة مسيرتها في تعزيز دور الإبداع في نفوس جيل الشباب من طلبة المدارس والجامعات والعمل على تحويل مشاريعهم البسيطة إلى مشاريع ناجحة تتسم بالابتكار وذات جدوى للاقتصاد المحلي بإمارة دبي ودولة الإمارات عمومًا.

وأوضحت مديرة إدارة تطوير الشركات في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة ابتهال الناجي، أنَّ المشاريع المشاركة في مسابقة التاجر الصغير حققت نتائج قياسية في دورتها الأخيرة لذا ارتأت المؤسسة دعم مسيرة هذه المشاريع وتقديم الاستشارات اللازمة والورش والبرامج التدريبية لهم، إضافة إلى الدورات المهنية الرامية إلى خلق جيل مبدع من رواد الأعمال وتمكنهم من طرح مشاريع تتسم بالفكر والإبداع، لافتة إلى أن هذه الورشة تسعى لزرع ثقة الطلبة بمشاريعهم وقدرتهم على استكمال مسيرة النجاح.
-

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد لتنمية المشاريع تنظم ورشة لأفضل 100 مشروع محمد بن راشد لتنمية المشاريع تنظم ورشة لأفضل 100 مشروع



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates