محمد بن راشد يؤكد وقوف الإمارات إلى جانب ليبيا
آخر تحديث 01:36:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد يؤكد وقوف الإمارات إلى جانب ليبيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يؤكد وقوف الإمارات إلى جانب ليبيا

محمد بن راشد مرحباً بالوفد الليبي
دبي ـ صوت الإمارات

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وقوف دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً إلى جانب ليبيا حكومةً وشعباً ومؤسسات شرعية لإعادة بنائها وتعزيز وحدة شعبها وتفعيل دور مؤسساتها الوطنية بما يكفل لأبناء الشعب الليبي الشقيق الأمن والاستقرار والعيش الكريم في ظل حكومة فاعلة ومجلس نواب منتخب.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، مساء أمس، الوفد الليبي الزائر الذي يضم معالي عقيلة صالح العبيدي رئيس مجلس النواب ومعالي عبدالله الثني رئيس مجلس الوزراء.

وبحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، تبادل سموه وأعضاء الوفد الحديث حول عدد من المواضيع ذات الأهمية المشتركة التي تدخل في إطار تعزيز مسيرة علاقات التعاون والتنسيق بين دولة الإمارات وليبيا على مختلف المستويات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

واطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال اللقاء على آخر تطورات الوضع السياسي والأمني في ليبيا والجهود المبذولة لترسيخ الاستقرار داخل المجتمع والمؤسسات الليبية لاسيما بعد انتخاب مجلس نواب من قبل الشعب الليبي وتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة السيد عبدالله الثني.

وأعرب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي عن تطلعه إلى عودة الاستقرار والتلاحم الوطني بين مختلف أطياف المجتمع الليبي حتى تعود ليبيا الشقيقة دولة آمنة مستقرة وموحدة وتلعب دورها الإيجابي في محيطها العربي والإقليمي.

حضر اللقاء، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، والدكتور عارف علي النايض سفير ليبيا لدى الدولة وأعضاء الوفد المرافق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يؤكد وقوف الإمارات إلى جانب ليبيا محمد بن راشد يؤكد وقوف الإمارات إلى جانب ليبيا



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates