محمد بن راشد يستقبل رئيس شركة لوك أويل النفطية الروسية
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد يستقبل رئيس شركة لوك أويل النفطية الروسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يستقبل رئيس شركة لوك أويل النفطية الروسية

محمد بن راشد يستقبل رئيس شركة لوك أويل النفطية الروسية
أبوظبي - سعيد المهيري

استقبل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  في دبي رئيس شركة لوك أويل النفطية الروسية فاغيت إليكبيروف، التي تتخذ من مدينة دبي مقرًا لإنطلاق عملياتها الدولية والإقليمية في مجال الاستثمار النفطي المشترك.

واستمع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من إليكبيروف لشرح بشأن أنشطة الشركة الروسية في المنطقة وشمال أفريقيا وشرق أوروبا وتطوير عملياتها عبر مقرها في دبي الذي أسس عام 2004 ثم توسع عام 2012 ليصبح المقر الدولي للشركة.

ويعمل به ألف موظف يديرون أعمال وعمليات وأنشطة الشركة الاستثمارية من دبي التي باتت من أفضل المدن العالمية وأكثرها استقرارًا وحيوية وأمانا حسب رئيس شركة لوك أويل النفطية الروسية.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أنَّ دولة الإمارات العربية المتحدة عمومًا ومدينة دبي خاصة ترحب بالاستثمارات العربية والدولية وتضع التسهيلات الحكومية واللوجستية كافة في متناول الشركات الاستثمارية ورجال الأعمال دون أي عوائق.

وأعرب إليكبيروف عن سعادته للتوسعة التي طرأت على مقر الشركة في دبي منذ عام 2012 واعتبرها خطوة محفزة للشركة وموظفيها لتطوير وتوسعة أنشطتها على المستوين الإقليمي والدولي يساعدها في ذلك التسهيلات اللوجستية التي تحظى بها والشركات العالمية ناهك عن الاستقرار المعيشي لموظفي الشركة وعائلاتهم في مجتمع متنوع الثقافات والأعراق يعيش أفراده بسلام وسعادة واطمئنان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يستقبل رئيس شركة لوك أويل النفطية الروسية محمد بن راشد يستقبل رئيس شركة لوك أويل النفطية الروسية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates