محمد بن راشد يستنهض حكومات العالم لإسعاد الشعوب
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد يستنهض حكومات العالم لإسعاد الشعوب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يستنهض حكومات العالم لإسعاد الشعوب

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

أكد مسؤولون ورؤساء دوائر حكومية على هامش المشاركة في أعمال القمة الحكومية 2015، والتي اختتمت أعمالها بالأمس الخميس في دبي، أن نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، استنهض عبر القمة الحكومية همم حكومات العالم لإسعاد شعوبها، مشيرين إلى أن القمة أظهرت للعالم أجمع تميز نموذج الإمارات، وعمق الروابط التي تجمع القيادة بالشعب، فيما دعا الأجانب المشاركون في القمة حكومات العالم إلى جعل إسعاد شعوبهم أولوية من أولوياتهم كما يفعل قادة الإمارات.
وتفصيلا، أوضح وكيل وزارة بقطاع التجارة الخارجية في وزارة الاقتصاد عبدالله آل صالح : أعتقد أن مفهوم الحكم الرشيد يقوم على تحقيق إسعاد الشعوب واهتمام نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بأن يكون شعب الإمارات أسعد شعوب العالم على الإطلاق وهذا أمر فرض نفسه على أرض الواقع بعد الجهود التي بذلتها الحكومة الرشيدة في هذا الإطار من خلال المبادرات التي أطلقتها من أجل تحقيق الرفاهية للمواطنين والمقيمين في آن واحد.
وأضاف القيادة الرشيدة أدركت متطلبات إسعاد الشعب فاهتمت مبكراً بقطاعي التعليم والصحة اللذين يمسان أبناء الوطن بشكل مباشر وعليهما تقوم طموحات وآمال تحقيق السعادة لهم. السعادة ليست آنية بل استمرارية.
وأكد مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي، حمد بوعميم، أن القمة الحكومية أثبتت ريادة الإمارات على مستوى الكفاءة والمبادرات الحكومية، مشيراً إلى أن تفاعل شيوخ وقادة دولة الإمارات مع شعبهم خلال هذه القمة أظهر للعالم أجمع تميز نموذج الإمارات، وعمق الروابط التي تجمع القيادة بالشعب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يستنهض حكومات العالم لإسعاد الشعوب محمد بن راشد يستنهض حكومات العالم لإسعاد الشعوب



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates