محمد بن راشد يصدر قانون المديرين التنفيذيين في حكومة دبي
آخر تحديث 21:59:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد يصدر قانون المديرين التنفيذيين في حكومة دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يصدر قانون المديرين التنفيذيين في حكومة دبي

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
ابوظبي- فيصل المنهالي

أصدرنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  قانون إدارة الموارد البشرية للمديرين التنفيذيين في حكومة دبي وذلك بموجب القانون رقم /2/ للعام 2015.

ويشكل القانون إطارا تنظيميا ينظم علاقات عمل المديرين التنفيذيين للمؤسسات الحكومية والمديرين التنفيذين للقطاعات بالهيئات والدوائر الحكومية ونواب ومساعدي مديري العموم.

وتضمن القانون صلاحيات وآليات تعيين المديرين التنفيذيين بدوائر حكومة دبي والقواعد المنظمة للفئات الوظيفية والمخصصات المالية للمديرين التنفيذيين وآليات تقويم أدائهم و تأهيلهم وتطويرهم.. كما تضمن القانون الأحكام المنظمة لنقل وإعارة وندب المديرين التنفيذيين إلى جانب مجموعة من الأحكام التنظيمية العامة. ويسري القانون اعتبارا من الأول من يناير للعام 2015 .

وقال مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي محمد إبراهيم الشيباني أن صدور قانون إدارة الموارد البشرية للمديرين التنفيذيين في حكومة دبي يأتي استكمالا للمنظومة التشريعية للموارد البشرية بحكومة دبي والمتمثلة في قانون إدارة الموارد البشرية لمديري العموم ومن قبله قانون إدارة الموارد البشرية لموظفي حكومة دبي وتحقيقا لرؤية  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  بتعميق الروح المؤسسية وترسيخ البناء التنظيمي المتماسك للقطاع الحكومي وبناء حكومة المستقبل القائمة على التحديث والتنافسية والكفاءة المستدامة في ظل عالم متغير تقوده التقانة والإبداع والابتكار.

واضاف أن صدور قانون إدارة الموارد البشرية للمديرين التنفيذيين في حكومة دبي يؤسس لمرحلة جديدة من النضج التنظيمي والمؤسسي في القطاع الحكومي بإمارة دبي.. وأهم ملامحها التماسك التنظيمي والمؤسسية وفعالية الاتصال وكفاءة اتخاذ القرار وثمارها  تنافسية أكبر للقطاع الحكومي وكفاءة أعلى في تقديم الخدمات العامة جراء ما يوفره تطبيق أحكام هذا القانون من انعكاسات إيجابية على علاقات العمل وأساليب ونهج القيادات التنفيذية.

وأشادت أمل محمد بن عدي  المديرة العامة لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بتوجه  الشيخ محمد راشد آل مكتوم  نحو إصدار قانون إدارة الموارد البشرية للمديرين التنفيذيين في حكومة دبي والذي وصفته بالخطوة المتقدمة والرائدة على مستوى المنطقة والإقليم، ويعكس الرؤية العظيمة والفكر القيادي الثاقب لسموه والذي يمثل مدرسة وتجربة إنسانية متميزة في الإلهام والتمكين وصنع النجاحات.

وقالت أن صدور قانون إدارة الموارد البشرية للمديرين التنفيذيين في حكومة دبي يوفر أساسا تشريعيا وتنظيميا يدعم فلسفة حكومة دبي في تنمية وتطوير القيادات الحكومية وفي تعزيز قدرة القطاع الحكومي على استقطاب المواهب والكفاءات القيادية والاحتفاظ بها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يصدر قانون المديرين التنفيذيين في حكومة دبي محمد بن راشد يصدر قانون المديرين التنفيذيين في حكومة دبي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates