محمد بن راشد يصدر قانون المديرين التنفيذيين في حكومة دبي
آخر تحديث 18:24:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد يصدر قانون المديرين التنفيذيين في حكومة دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يصدر قانون المديرين التنفيذيين في حكومة دبي

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
ابوظبي- فيصل المنهالي

أصدرنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  قانون إدارة الموارد البشرية للمديرين التنفيذيين في حكومة دبي وذلك بموجب القانون رقم /2/ للعام 2015.

ويشكل القانون إطارا تنظيميا ينظم علاقات عمل المديرين التنفيذيين للمؤسسات الحكومية والمديرين التنفيذين للقطاعات بالهيئات والدوائر الحكومية ونواب ومساعدي مديري العموم.

وتضمن القانون صلاحيات وآليات تعيين المديرين التنفيذيين بدوائر حكومة دبي والقواعد المنظمة للفئات الوظيفية والمخصصات المالية للمديرين التنفيذيين وآليات تقويم أدائهم و تأهيلهم وتطويرهم.. كما تضمن القانون الأحكام المنظمة لنقل وإعارة وندب المديرين التنفيذيين إلى جانب مجموعة من الأحكام التنظيمية العامة. ويسري القانون اعتبارا من الأول من يناير للعام 2015 .

وقال مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي محمد إبراهيم الشيباني أن صدور قانون إدارة الموارد البشرية للمديرين التنفيذيين في حكومة دبي يأتي استكمالا للمنظومة التشريعية للموارد البشرية بحكومة دبي والمتمثلة في قانون إدارة الموارد البشرية لمديري العموم ومن قبله قانون إدارة الموارد البشرية لموظفي حكومة دبي وتحقيقا لرؤية  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  بتعميق الروح المؤسسية وترسيخ البناء التنظيمي المتماسك للقطاع الحكومي وبناء حكومة المستقبل القائمة على التحديث والتنافسية والكفاءة المستدامة في ظل عالم متغير تقوده التقانة والإبداع والابتكار.

واضاف أن صدور قانون إدارة الموارد البشرية للمديرين التنفيذيين في حكومة دبي يؤسس لمرحلة جديدة من النضج التنظيمي والمؤسسي في القطاع الحكومي بإمارة دبي.. وأهم ملامحها التماسك التنظيمي والمؤسسية وفعالية الاتصال وكفاءة اتخاذ القرار وثمارها  تنافسية أكبر للقطاع الحكومي وكفاءة أعلى في تقديم الخدمات العامة جراء ما يوفره تطبيق أحكام هذا القانون من انعكاسات إيجابية على علاقات العمل وأساليب ونهج القيادات التنفيذية.

وأشادت أمل محمد بن عدي  المديرة العامة لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بتوجه  الشيخ محمد راشد آل مكتوم  نحو إصدار قانون إدارة الموارد البشرية للمديرين التنفيذيين في حكومة دبي والذي وصفته بالخطوة المتقدمة والرائدة على مستوى المنطقة والإقليم، ويعكس الرؤية العظيمة والفكر القيادي الثاقب لسموه والذي يمثل مدرسة وتجربة إنسانية متميزة في الإلهام والتمكين وصنع النجاحات.

وقالت أن صدور قانون إدارة الموارد البشرية للمديرين التنفيذيين في حكومة دبي يوفر أساسا تشريعيا وتنظيميا يدعم فلسفة حكومة دبي في تنمية وتطوير القيادات الحكومية وفي تعزيز قدرة القطاع الحكومي على استقطاب المواهب والكفاءات القيادية والاحتفاظ بها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يصدر قانون المديرين التنفيذيين في حكومة دبي محمد بن راشد يصدر قانون المديرين التنفيذيين في حكومة دبي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates