محمد بن راشد يطالب العلماء الضيوف بتصحيح اعوجاج الشباب المسلم
آخر تحديث 15:11:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد يطالب العلماء الضيوف بتصحيح اعوجاج الشباب المسلم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يطالب العلماء الضيوف بتصحيح اعوجاج الشباب المسلم

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

طالب نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، العلماء الأفاضل بأن يكونوا أطباء نطاسيين (النطاس هو الماهرُ والحاذِق) في علاج واجتثاث آفة التطرف والأفكار المتطرفة المتفشية في بعض أوساط الشباب المسلم، حفاظا على قدسية الإسلام وسمعته وتعاليمه ورسالته الإنسانية النبيلة.

ودعا خلال استقباله ضيوف رئيس الدولة من علماء الدين المسلمين وجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم أمس الاثنين "نريد السلام والسلامة لمجتمعاتنا العربية والإسلامية".

وطالب العلماء بأن يبذلوا ما بوسعهم من أجل تصحيح اعوجاج بعض الشباب المسلم الذين انحرفوا عن مفاهيم وتعاليم الدين الإسلامي المعروف بالسماحة والاعتدال والرحمة والتناغم مع الديانات والثقافات غير الإسلامية، مؤكدا أن الدين الإسلامي هو دين التسامح والصفاء والمحبة والإخاء، فمن دون ديننا الحنيف نفقد كينونتنا كمسلمين.

وأضاف " إن الإسلام يعني السلام"، ورسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم أشار" السلام اسم من أسماء الله تعالى وضعه على الأرض فأفشوا السلام بينكم".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يطالب العلماء الضيوف بتصحيح اعوجاج الشباب المسلم محمد بن راشد يطالب العلماء الضيوف بتصحيح اعوجاج الشباب المسلم



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates