محمد بن راشد يطلع على الاستراتيجية المالية كمحرك أساسي للتنمية
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد يطلع على الاستراتيجية المالية كمحرك أساسي للتنمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يطلع على الاستراتيجية المالية كمحرك أساسي للتنمية

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن الخطط المالية والسياسات النقدية للدولة مرتبطة برؤية متكاملة للاقتصاد الوطني تهدف لترسيخ وضعه بين أهم الاقتصادات العالمية خلال الفترات المقبلة، كما أكد أن القطاع المالي في الدولة، الذي يعد القطاع المالي والمصرفي الأكبر عربياً، هو المحرك الأساسي للتنمية في دولة الإمارات.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه التنفيذي في دبي وبحضور الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، مبارك راشد المنصوري محافظ المصرف المركزي، الذي عرض عليه الاستراتيجية المالية للدولة على المدى المتوسط والبعيد بما يرسخ الاستقرار المالي في الدولة ويحقق الاستدامة في هذا القطاع.

كما استعرض فريق عمل المصرف المركزي أمامه خلال اللقاء - الذي حضره  محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء و عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية - مجموعة من المبادرات الجديدة للقطاع المالي بالدولة سيقوم بتنفيذها خلال الفترة المقبلة، حيث وجه فريق عمل المصرف ببناء خططهم بالتنسيق مع القطاعات المصرفية والبنكية وقطاعات الأعمال بما يحقق النمو المستمر في الاقتصاد الوطني ويسهم في تحقيق رؤية الإمارات 2021 لتوفير الرفاهية والحياة الكريمة لجميع المواطنين.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: " القطاع المالي في الدولة هو المحرك الرئيسي للتنمية والأساس في الثقة العالية في اقتصادنا الوطني".

وأضاف " إن الاستقرار المالي الذي تتمتع به دولة الإمارات، إضافة إلى منظومة التشريعات المالية المتطورة والأطر التنظيمية المتقدمة في هذا القطاع، هو أحد عوامل الجذب الرئيسية للمؤسسات المالية العالمية وهي السبب الرئيسي في كون قطاعنا المالي الأكبر عربياً" .

وأوضح قطاع البنوك والمصارف في الدولة من أهم القطاعات التي نعول عليها أيضا في التوطين ولديهم جهود مشكورة في هذا المجال ونتوقع فاعلية أكبر منهم خلال الفترات المقبلة".
وقد استعرض مبارك راشد المنصوري محافظ المصرف المركزي أيضا مجموعة من المبادرات المتعلقة بتطوير الأداء في المصرف المركزي من ناحية الهيكلية التنظيمية وتحسين الرقابة المالية وتطوير البحوث والدراسات والإحصاءات في المصرف المركزي.

كما استعرض محافظ المصرف المركزي أيضا رؤيته لتطوير مجموعة من الأنظمة والتشريعات الجديدة التي سيعمل عليها المصرف خلال الفترة القادمة بهدف تحسين بيئة العمل في القطاع المالي وتطوير البنية التحتية بما يحقق تنافسية عالمية للقطاع المالي في دولة الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يطلع على الاستراتيجية المالية كمحرك أساسي للتنمية محمد بن راشد يطلع على الاستراتيجية المالية كمحرك أساسي للتنمية



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates