محمد بن راشد يلتقي ملكة بريطانيا على هامش سباق الديربي
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد يلتقي ملكة بريطانيا على هامش سباق "الديربي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يلتقي ملكة بريطانيا على هامش سباق "الديربي"

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبوظبي - جواد الريسي

التقي نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور ولي عهد دبي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ملكة بريطانيا ودول الكومنولث الملكة إليزابيث الثانية، على هامش فعاليات "الديربي" الإنجليزي العريق.

وتبادل الشيخ محمد بن راشد مع الملكة البريطانية الحديث حول عمق العلاقات الإماراتية البريطانية، وتم التطرق الي المهرجان والخيول المشاركة فيه من مختلف دول العالم.

وأكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي خلال اللقاء حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على المشاركة في السباقات الإنجليزية العريقة، بأرقى الخيول لما تحظى بها من شهرة عالمية وتنافسية عالية تستقطب الفرسان والفرق من جميع أنحاء العالم، ما يسهم في تبادل الخبرات وتبادل الرؤى حول مستقبل أفضل وواعد لعالم الخيل والفروسية ضمن بيئة تنافسية شريفة مفعمة بالقوة والتحدي.

وثمنت الملكة إليزابيث الثانية دور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في دعم وتطور سباقات الخيل في بريطانيا وذلك بالمشاركة بأرقى وأجود الخيول في مختلف السباقات، حيث شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وإلى جانبه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم فعاليات سباق "الديربي" الإنجليزي للخيول الذي يقام على مضمار "إبسوم" الإنجليزي العريق.

وحقق المهرجاك هوبس لفريق "غودولفين" المركز الثاني في الشوط الرئيسي للسباق "جروب وان" ولمسافة الميل ونصف الميل بقيادة الفارس ويليام بيوك وبإشراف المدرب جون غوسدين، فيما حصد المركز الثالث المهر "ستورم ذي ستارز" للشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم وكان المركز الأول من نصيب المهر "غولدن هورن" لينال بهذا الانتصار لقب "الديربي" الإنجليزي.

وانتزع في الشوط الثاني للسباق "كلاس وان" المهر "بوراتينو" للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الفوز ليتربع علي المركز الأول، متوفقًا علي جميع الخيول التي شاركت إلي جانبه بفارق ستة أطوال، لينال إعجاب الجماهير التي انبهرت بمستوي المهر وأدائه الرائع خلال مسافة السباق التي بلغت ألفا ومائتي متر بقيادة الفارس ويليام بيوك وبإشراف المدرب مارك جونستون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يلتقي ملكة بريطانيا على هامش سباق الديربي محمد بن راشد يلتقي ملكة بريطانيا على هامش سباق الديربي



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates