محمد بن زايد في لقائه مع محلب أكد وقوف الإمارات مع مصر
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن زايد في لقائه مع محلب أكد وقوف الإمارات مع مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد في لقائه مع محلب أكد وقوف الإمارات مع مصر

الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وقوف دولة الإمارات إلى جانب مصر، ومواصلة تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين، لكل ما من شأنه خدمة برامج التنمية التي تستهدف جميع فئات وشرائح الشعب المصري، وبما يمكّن مصر من استعادة دورها المحوري في المنطقة.
جاء ذلك خلال استقباله، بقصر الشاطئ مساء أمس الخميس،رئيس وزراء جمهورية مصر العربية الشقيقة المهندس إبراهيم محلب، . ورحب ولي عهد أبوظبي برئيس الوزراء المصري والوفد المرافق له الذي يزور الدولة للمشاركة في أعمال القمة الحكومية 2015، مشيدا بمستوى الحضور المصري في القمة والإسهام في فعالياتها وأنشطتها.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، ووزير الخارجية، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، استعراض العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية الشقيقة، ومجالات التعاون المشترك، وسبل تعزيزها وتطويرها، خدمة للمصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.
واطلع الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان من رئيس الوزراء المصري على جهود الحكومة في الإصلاح الاقتصادي، والاستعدادات الجارية لعقد المؤتمر الاقتصادي لدعم وتنمية الاقتصاد المصري في آذار/ مارس المقبل، متمنياً النجاح والتوفيق لهذا المؤتمر في تحقيق أهدافه وتعزيز التنمية الشاملة في جمهورية مصر العربية.
إشادة بمواقف الإمارات وثمّن رئيس وزراء جمهورية مصر العربية الشقيقة مواقف دولة الإمارات الداعمة لمصر، ناقلاً إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تحيات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لقيادة دولة الإمارات، وتقدير مصر قيادة وحكومة وشعباً للمواقف الأصيلة، والمساندة التي أبدتها دولة الإمارات لدعم جهود الشعب المصري في بناء مؤسساته، ومواجهة مختلف التحديات، وتحقيق تطلعاته نحو مستقبل آمن ومشرق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد في لقائه مع محلب أكد وقوف الإمارات مع مصر محمد بن زايد في لقائه مع محلب أكد وقوف الإمارات مع مصر



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates