محمد بن زايد ومحمد بن نايف يدعمان الشرعية في اليمن
آخر تحديث 18:21:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن زايد ومحمد بن نايف يدعمان الشرعية في اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد ومحمد بن نايف يدعمان الشرعية في اليمن

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبو ظبي – صوت الإمارات

أجرى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مباحثات رسمية مع الرئيس رئيس جمهورية فنلندا سولي نينيستو، تناولت تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين وعددًا من القضايا المشتركة .

وجاء ذلك لدى استقبال سموه أمس في قصر المشرف رئيس جمهورية فنلندا الذي يقوم بزيارة رسمية للدولة، حيث جرت مراسم استقبال رسمية لضيف البلاد في ساحة القصر .

وتوجه الرئيس الفنلندي فور وصوله قصر المشرف يرافقه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى منصة الشرف وعزفت الموسيقى السلامين الوطنيين لجمهورية فنلندا ودولة الإمارات العربية المتحدة، فيما أطلقت المدفعية 21 طلقة تحية لضيف البلاد .

واستعرضت المباحثات التعاون القائم بين البلدين في القطاعات الاقتصادية والتعليمية والاستثمارية وغيرها من المجالات والسبل الكفيلة بتعزيزها وتنميتها بما يحقق المزيد من المصالح المشتركة للبلدين .
وأكد ولي عهد أبوظبي أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، تبني علاقاتها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتنموية مع الدول والشعوب المحبة للسلام وفق أسس التضامن والصداقة القائمة على مبادئ التسامح والتعاون والانفتاح تجاه الآخرين وبما يؤدي إلى خدمة المصالح المشتركة ويصب في خير البشرية، منوهًا إلى أن دولة الإمارات تعي أن تعزيز علاقات التعاون بين الدول يحمل مستقبلاً أفضل لشعوب العالم أجمع .

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن حرص دولة الإمارات على إقامة أفضل العلاقات مع جمهورية فنلندا وتعزيز التعاون معها من خلال تطوير شراكات جديدة، خاصة في مجالات التعليم والمعرفة والابتكار والصحة وتبادل الخبرات والتجارب في هذه القطاعات .

و أعرب الرئيس الفنلندي عن سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة لبحث تعزيز الصداقة القائمة بين البلدين وتطوير التعاون في المجالات كافة وخاصة الاقتصادية والتعليمية والصحية، مشيدًا بما وصلت اليه دولة الإمارات من نهضة حضارية وتنموية .

وأعرب عن تطلع بلاده لإقامة المزيد من المشاريع والشراكات الناجحة بين البلدين والبحث عن الفرص الاستثمارية التي تحقق لهما التقدم والازدهار في المجالات كافة .

وتناول الجانبان مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وبشكل خاص تطورات الوضع في اليمن وقضايا التطرف وتبادل وجهات النظر حولها، كما أحاط الرئيس الفنلندي ولي عهد أبوظبي بتطورات الوضع في أوكرانيا .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد ومحمد بن نايف يدعمان الشرعية في اليمن محمد بن زايد ومحمد بن نايف يدعمان الشرعية في اليمن



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates