محمد بن زايد يؤكد أن  التلاحم الوطني هو صمام الأمان للمجتمع الإماراتي
آخر تحديث 21:27:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن زايد يؤكد أن التلاحم الوطني هو صمام الأمان للمجتمع الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يؤكد أن  التلاحم الوطني هو صمام الأمان للمجتمع الإماراتي

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي- فيصل المنهالي

واصل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تقديم واجب العزاء في شهداء الحق والواجب من أفراد القوات المسلحة البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية " اعادة الأمل " في اليمن.

و قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اننا لن ننسى تضحيات  شهدائنا ماحيينا  بل سنرفع هاماتنا عاليا بوقفاتهم البطولية  وما تحلوا به من اقدام وشهامة وبسالة  ستبقى دروسا وعبرا خالدة في الثبات والتضحية تفتخر بها الأجيال على مر السنين والازمان".

   واضاف ان هذا التلاحم والترابط الوطني الذي يسود مجتمع دولة الامارات هو قيم  وغرائز عريقة نشأ عليها أبناء الوطن خلفها لنا الاباء والاجداد  وتتجلى معانيها وصورها في أوقات الشدائد والملمات والتي واجهها الانسان الاماراتي  بكل عزيمة وصبر وتحد وجلد ، مشيرا ان هذه المواقف الوطنية هي صمام الامان لمستقبل زاهر ومشرق لدولتنا.
وعبر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي الشهداء خلال لقائه بهم في مجالس العزاء، سائلين الله العلي القدير أن ينزلهم منازل الصديقين والشهداء والابرار وأن يلهمنا وذويهم الصبر والسلوان.

وشملت زيارات الشيخ محمد بن زايد مجلس عزاء الشهيد سعيد راشد مبارك النيادي في منطقة مزيد بمدينة العين ومجلس عزاء الشهيد جمال ماجد سالم المهيري في منطقة النوف بإمارة الشارقة ومجلس عزاء الشهيد خليفة بدر سليمان جوهر في منطقة الموافجة بإمارة الشارقة.

وتبادل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع أسر وذوي الشهداء الأحاديث مترحمين على شهداء الوطن، سائلين لهم المغفرة والاجر العظيم حيث عبر ذوو الشهداء عن فخرهم  بأن يكون ابناؤهم مع كوكبة الشهداء الابرار الذين قدموا التضحيات في خدمة هذا الوطن المعطاء ونصرة الحق والعدل .

واعرب أسر وذوو الشهداء للشيخ محمد بن زايد عن وقوفهم كأسرة واحدة خلف قيادة دولة الامارات  العربية المتحدة و يدعمون أبناء قواتنا المسلحة وهم يلبون نداء الواجب والاخوة والتضامن مع الاشقاء العرب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يؤكد أن  التلاحم الوطني هو صمام الأمان للمجتمع الإماراتي محمد بن زايد يؤكد أن  التلاحم الوطني هو صمام الأمان للمجتمع الإماراتي



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates