محمد بن زايد يبحث التعاون العسكري مع وزراء من روسيا وهولندا واليونان
آخر تحديث 16:22:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن زايد يبحث التعاون العسكري مع وزراء من روسيا وهولندا واليونان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يبحث التعاون العسكري مع وزراء من روسيا وهولندا واليونان

محمد بن زايد يبحث التعاون العسكري
أبوظبي - صوت الإمارات

 استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة،الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  في قصر الشاطئ مساء أمس السبت، كلا على حدة، دينيس مانتوروف وزير الصناعة والتجارة الروسي، وجنين هينس بلاسخارت وزيرة الدفاع في المملكة الهولندية.

ووزير الدفاع اليوناني بانوس كامينوس  الذين يزورون البلاد حالياً للمشاركة في فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2015" الذي تنطلق فعالياته اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ويستمر حتى 26 شباط/ فبراير الجاري.

ورحب ولي عهد أبوظبي بالوزراء الضيوف، وبحث معهم علاقات الصداقة وأوجه التعاون القائمة بين دولة الإمارات وبلدانهم الصديقة، كما تم خلال اللقاءات استعراض مجالات التعاون والتنسيق في عدد من المجالات العسكرية والدفاعية في ظل الحرص المشترك لرفع مستوى التعاون إلى آفاق أوسع وبما يحقق المصالح المشتركة.

وتناولت اللقاءات آخر التطورات والمستجدات في المنطقة والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وجرى خلال اللقاءات تبادل الأحاديث حول أهمية الدورة الثانية عشرة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2015" باعتبارها منصة دولية مهمة تعرض أحدث تقنيات الدفاع ومستجدات الصناعات العسكرية التي تتسارع بشكل مطرد وحجم مشاركة صناعات ومعروضات بلدانهم في هذه الدورة التي تشهد مزيداً من التوسع والتطور سواء على صعيد المشاركات أو الفعاليات المصاحبة أو مساحات العرض.

حيث بلغت هذا العام 1200 عارض من 55 دولة يقدمون أحدث ما لديهم من منتجات وخدمات في مجال الدفاع والأمن إضافة إلى 42 جناحاً دولياً وبحضور 150 وفداً رسمياً من كبار الشخصيات وصناع القرار من وزراء دفاع ورؤساء أركان ورؤساء وفود وخبراء ومهتمين بشؤون الدفاع من جميع أنحاء العالم.

وحضر لقائه مع الوزير الروسي وكيل ديوان ولي العهد محمد مبارك المزروعي  والمستشار العسكري لنائب القائد الأعلى للقوات المسلحةالفريق الركن جمعة أحمد البواردي  وسفير روسيا الاتحادية لدى الدولة الكسندر يفيموف  وعدد من كبار المسؤولين المرافقين للوفد الروسي.

كما حضر اللقاءين الآخرين، كل على حدة، وكيل ديوان ولي العهد محمد مبارك المزروعي  والمستشار العسكري لنائب القائد الأعلى للقوات المسلحةالفريق الركن جمعة أحمد البواردي  و سفير المملكة الهولندية لدى الدولة يانيس دو مولوأعضاء الوفد الهولندي المرافق و السفير اليوناني لدى الدولة  ديونيزيوس زويسوالوفد اليوناني المرافق للوزير الضيف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يبحث التعاون العسكري مع وزراء من روسيا وهولندا واليونان محمد بن زايد يبحث التعاون العسكري مع وزراء من روسيا وهولندا واليونان



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates