محمد بن زايد يبحث التعاون العسكري مع وزراء من روسيا وهولندا واليونان
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

محمد بن زايد يبحث التعاون العسكري مع وزراء من روسيا وهولندا واليونان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يبحث التعاون العسكري مع وزراء من روسيا وهولندا واليونان

محمد بن زايد يبحث التعاون العسكري
أبوظبي - صوت الإمارات

 استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة،الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  في قصر الشاطئ مساء أمس السبت، كلا على حدة، دينيس مانتوروف وزير الصناعة والتجارة الروسي، وجنين هينس بلاسخارت وزيرة الدفاع في المملكة الهولندية.

ووزير الدفاع اليوناني بانوس كامينوس  الذين يزورون البلاد حالياً للمشاركة في فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2015" الذي تنطلق فعالياته اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ويستمر حتى 26 شباط/ فبراير الجاري.

ورحب ولي عهد أبوظبي بالوزراء الضيوف، وبحث معهم علاقات الصداقة وأوجه التعاون القائمة بين دولة الإمارات وبلدانهم الصديقة، كما تم خلال اللقاءات استعراض مجالات التعاون والتنسيق في عدد من المجالات العسكرية والدفاعية في ظل الحرص المشترك لرفع مستوى التعاون إلى آفاق أوسع وبما يحقق المصالح المشتركة.

وتناولت اللقاءات آخر التطورات والمستجدات في المنطقة والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وجرى خلال اللقاءات تبادل الأحاديث حول أهمية الدورة الثانية عشرة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2015" باعتبارها منصة دولية مهمة تعرض أحدث تقنيات الدفاع ومستجدات الصناعات العسكرية التي تتسارع بشكل مطرد وحجم مشاركة صناعات ومعروضات بلدانهم في هذه الدورة التي تشهد مزيداً من التوسع والتطور سواء على صعيد المشاركات أو الفعاليات المصاحبة أو مساحات العرض.

حيث بلغت هذا العام 1200 عارض من 55 دولة يقدمون أحدث ما لديهم من منتجات وخدمات في مجال الدفاع والأمن إضافة إلى 42 جناحاً دولياً وبحضور 150 وفداً رسمياً من كبار الشخصيات وصناع القرار من وزراء دفاع ورؤساء أركان ورؤساء وفود وخبراء ومهتمين بشؤون الدفاع من جميع أنحاء العالم.

وحضر لقائه مع الوزير الروسي وكيل ديوان ولي العهد محمد مبارك المزروعي  والمستشار العسكري لنائب القائد الأعلى للقوات المسلحةالفريق الركن جمعة أحمد البواردي  وسفير روسيا الاتحادية لدى الدولة الكسندر يفيموف  وعدد من كبار المسؤولين المرافقين للوفد الروسي.

كما حضر اللقاءين الآخرين، كل على حدة، وكيل ديوان ولي العهد محمد مبارك المزروعي  والمستشار العسكري لنائب القائد الأعلى للقوات المسلحةالفريق الركن جمعة أحمد البواردي  و سفير المملكة الهولندية لدى الدولة يانيس دو مولوأعضاء الوفد الهولندي المرافق و السفير اليوناني لدى الدولة  ديونيزيوس زويسوالوفد اليوناني المرافق للوزير الضيف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يبحث التعاون العسكري مع وزراء من روسيا وهولندا واليونان محمد بن زايد يبحث التعاون العسكري مع وزراء من روسيا وهولندا واليونان



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates