محمد بن زايد يستقبل رئيس جمهورية تتارستان لتطوير أوجه التعاون
آخر تحديث 01:29:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن زايد يستقبل رئيس جمهورية تتارستان لتطوير أوجه التعاون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يستقبل رئيس جمهورية تتارستان لتطوير أوجه التعاون

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة،الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  حفظه الله، تحرص على تنمية علاقاتها مع الدول الصديقة، وتتطلع إلى تطوير أوجه التعاون مع جمهورية تتارستان في المجالات كافة بما يخدم مصالح البلدين.
جاء ذلك خلال استقباله في برزة قصر الحصن،رئيس جمهورية تتارستان رستم نور علي ميننيخانوف  الذي يقوم بزيارة للدولة لحضور فعاليات معرض الدفاع الدولي آيدكس 2015.
ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في بداية اللقاء بالرئيس التتارستاني والوفد المرافق، معربا عن سعادته بهذه الزيارة، وتمنياته بأن تسهم في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وجمهورية تتارستان.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بحث علاقات الصداقة والتعاون بين الجانبين وأهمية تعزيزها في مختلف المجالات، خاصة الاقتصادية والتنموية والتجارية.
ومن جانبه، أعرب رئيس جمهورية تتارستان عن سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة لحضور فعاليات معرض الدفاع الدولي ايدكس 2015، مؤكداً اهتمام بلاده بمد جسور الصداقة مع دولة الإمارات العربية المتحدة وتنمية العلاقات البينية والاستفادة من الخبرات المتميزة التي تتمتع بها الإمارات في عدد من المجالات، وخاصة المجالات الاقتصادية والتجارية والتنموية.
وجرى خلال اللقاء تناول مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يستقبل رئيس جمهورية تتارستان لتطوير أوجه التعاون محمد بن زايد يستقبل رئيس جمهورية تتارستان لتطوير أوجه التعاون



GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates