محمد بن زايد يعتمد دفعة جديدة من قروض الإسكان للمواطنين
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن زايد يعتمد دفعة جديدة من قروض الإسكان للمواطنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يعتمد دفعة جديدة من قروض الإسكان للمواطنين

قروض الإسكان للمواطنين
أبوظبي ـ صوت الإمارات

ترأس الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، اجتماع المجلس الذي عقد أمس الثلاثاء في ديوان ولي عهد أبوظبي.

واعتمد المجلس دفعة جديدة من قروض الإسكان للمواطنين شملت 1200 مستفيد، موزعين على مناطق الإمارة الثلاث بقيمة إجمالية بلغت 2.4 مليار درهم، كما اعتمد المجلس التنفيذي استراتيجية القطاع الصحي الهادفة إلى النهوض بمستوى ونوعية الخدمات الصحية في الإمارة وفق أرقى المعايير العالمية من خلال اعتماد 58 مبادرة تهدف من خلالها هيئة الصحة في أبوظبي إلى تطوير القطاع الصحي،
واستعرض الاجتماع مستجدات سير العمل الحكومي والمشاريع الجاري تنفيذها والمستقبلية في إمارة أبوظبي وأبرز المنجزات التي تحققت والمبادرات الخدمية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الجهات الحكومية على المثابرة والعمل لترسيخ المكانة الرائدة للدولة على الصعيدين الإقليمي والعالمي وتطوير الأداء المؤسسي والفردي والاهتمام بالتميز كعنصر رئيسي في مختلف أوجه العمل الحكومي وذلك خلال استعراضه برنامج وآليات العمل والمبادرات المطروحة للدورة الرابعة من جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز.

وأكد أن حكومة أبوظبي تتطلع إلى تحقيق المزيد من تطوير الأداء المؤسسي والارتقاء به إلى آفاق تواكب مسيرة التنمية وتلبي متطلبات التطور وفقاً لرؤية أبوظبي 2030 وبما يدعم مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويندرج قرار المجلس باعتماد الدفعة الجديدة لقروض الإسكان في إطار الحرص الذي يوليه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، لتوفير سبل العيش الكريم والحياة المستقرة للمواطنين وأسرهم، وذلك بوضع شؤون المواطنين على رأس أولويات الأجندة الحكومية وتوفيراً لمتطلبات الحياة الكريمة وتأمين السكن الملائم مما ينعكس إيجاباً على استقرارهم الاجتماعي والاقتصادي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يعتمد دفعة جديدة من قروض الإسكان للمواطنين محمد بن زايد يعتمد دفعة جديدة من قروض الإسكان للمواطنين



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates