محمد بن سعود يؤكد أن أبناء القوات المسلحة يسطّرون أسمى معاني الوفاء للوطن
آخر تحديث 15:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن سعود يؤكد أن أبناء القوات المسلحة يسطّرون أسمى معاني الوفاء للوطن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن سعود يؤكد أن أبناء القوات المسلحة يسطّرون أسمى معاني الوفاء للوطن

الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي
رأس الخيمة ـــ صوت الإمارات

أكد ولي عهد رأس الخيمة، محمد بن سعود بن صقر القاسميأن أداء واجب الخدمة الوطنية وسام شرف على صدور أبناء الوطن المخلصين مع إخوانهم أبناء القوات المسلحة، الذين سطّروا أسمى معاني الوفاء والانتماء للوطن والقيادة، ووهبوا أرواحهم فداءً لعزّ الوطن وأمنه واستقراره.

وأوضح خلال اللقاء الذي جمعه مع شيوخ وأبناء قبائل الإمارة في مجلس الضيافة في قصر خزام، الخميس، "أعتزّ وأفتخر بأداء واجب الخدمة الوطنية، إلى جانب إخواني أبناء الإمارات، الذين تشرّفت بالوجود معهم في ميادين الرجال وساحات العزّ والشرف في اليمن، واليوم بفضل رؤية قيادتنا، بقيادة خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخيه محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأخيه محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أصبح شباب الوطن من خريجي الخدمة الوطنية قادرين على تحمل المسؤولية في الدفاع عن الوطن، والذود عن حماه".

وأضاف "تشرّفت بالمشاركة مع إخواني أبناء القوات المسلحة البواسل، ضمن قوات التحالف العربي في اليمن، وأعتز وأتشرّف بالتضحيات التي قدمها شقيقي الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، في سبيل الوطن، وتلبية لنداء الواجب الوطني، وأعتبر كل أفراد قواتنا المسلحة البواسل المشاركين في اليمن، هم بمنزلة ومعزّة شقيقي، يسرّني ما يسرّهم، ويضرّني ما أضرّهم، فهم خط الدفاع الأول عن شعب الإمارات الوفي".

وتابع أن "ما قدمه أبناء الإمارات من تضحيات في سبيل نصرة المظلوم ودعم الشرعية في اليمن، ستظل خالدة في وجداننا ودماء شهدائنا الأبرار، التي روّت تراب اليمن، شاهدة على عزيمة أبناء الإمارات وقت الشدائد والتحديات، لتبقى الإمارات وطن العزة والكرامة، وسنظل نفخر بشهداء الإمارات، ونعتزّ بتضحياتهم دفاعًا عن الحق والعدالة والوحدة العربية".

ولفت إلى أن ما تحقق في الإمارات من أمن واستقرار ورخاء اقتصادي واجتماعي، كان بفضل من الله تعالى، ثم حكمة والدنا ومؤسّس دولتنا المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي أرسى دعائم الاتحاد، وقدّم للعالم أنجح تجربة اتحادية، واليوم يحمل الراية من بعده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ليسير على نهجه ويقتدي برؤيته الحكيمة.
 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن سعود يؤكد أن أبناء القوات المسلحة يسطّرون أسمى معاني الوفاء للوطن محمد بن سعود يؤكد أن أبناء القوات المسلحة يسطّرون أسمى معاني الوفاء للوطن



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates