مدير الامن يشيد بالأمن الدبلوماسي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مدير الامن يشيد بالأمن الدبلوماسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير الامن يشيد بالأمن الدبلوماسي

مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي
عمان - صوت الإمارات

وأكد مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي أن حماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة تأتي على رأس الواجبات والاولويات الموكلة لجهاز الأمن العام، وهو واجب نبيل تشترك فيه الأجهزة الامنية لتحقيق الأمن وإشاعة الاطمئنان في نفوس كل من يطأ ثرى الأردن الطهر.

وقال اللواء السعودي في كلمة توجيهية لمرتبات مديرية الأمن الدبلوماسي والدوائر، اليوم الاثنين، إن نجاح العمل الأمني والشرطي تحقق على مستوى الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية المختصة نتيجة التنسيق العالي والتعاون المستمر في كافة الجزئيات المتعلقة بالعمل الشرطي والخدمي وعلى مدار الساعة.

واضاف ان جهاز الأمن العام يشاركه في تنفيذ مهامه الميدانية عدد من الجهات تأتي في مقدمتها المديرية العامة لقوات الدرك والتي تشارك من خلال كوادرها الميدانية في أصعب الواجبات الشرطية والأمنية وأكثرها حساسية والتي تعكس مدى الاحترافية والجاهزية التي تمتلكها قوات الدرك.

وقال مدير الأمن العام إن هذه الوحدة المتخصصة انطلقت من رحم الأمن العام ومع تطورها الذي شهدته تجهيزاً وتدريباً ومهاماً أثناء ضمها لقوات الدرك، جعلها أكثر قرباً الى الواجبات الشرطية التي تتسم بتعاملها المباشر مع المواطنين، مما حتم إعادة ضمها لمديرية الأمن العام.

وأشار إلى أن الواجبات المتخصصة لهذه المديرية في توفير المظلة الأمنية للمنشآت الرسمية والدبلوماسية تعتبر ذات طبيعة شرطية من حيث توفير الحراسة والحماية اللازمة لتلك المنشآت والعاملين فيها والمراجعين لها، وهذا يتطلب تعزيز الجهود التنسيقية لإنفاذ القانون وضمان الإجراءات الأمنية مع مديريات الشرطة والمراكز الأمنية ضمن الاختصاص.

وأوضح اللواء السعودي بان انضمام هذه الوحدة الى جهاز الأمن العام يؤكد أن العمل الشرطي والأمني هو عمل تكاملي ويتم توزيعه بين الجهات القائمة عليه بما يحقق رسالة الأمن والاستقرار، وعلى أساس من التخصص الوظيفي الذي يخدم الهدف الأساسي للمنظومة الأمنية القائمة على تسخير كافة الإمكانات والقدرات لضمان توفير الخدمات الأمنية والإنسانية والاجتماعية للمواطن والمقيم والزائر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير الامن يشيد بالأمن الدبلوماسي مدير الامن يشيد بالأمن الدبلوماسي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates