مدير الامن يشيد بالأمن الدبلوماسي
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدير الامن يشيد بالأمن الدبلوماسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير الامن يشيد بالأمن الدبلوماسي

مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي
عمان - صوت الإمارات

وأكد مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي أن حماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة تأتي على رأس الواجبات والاولويات الموكلة لجهاز الأمن العام، وهو واجب نبيل تشترك فيه الأجهزة الامنية لتحقيق الأمن وإشاعة الاطمئنان في نفوس كل من يطأ ثرى الأردن الطهر.

وقال اللواء السعودي في كلمة توجيهية لمرتبات مديرية الأمن الدبلوماسي والدوائر، اليوم الاثنين، إن نجاح العمل الأمني والشرطي تحقق على مستوى الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية المختصة نتيجة التنسيق العالي والتعاون المستمر في كافة الجزئيات المتعلقة بالعمل الشرطي والخدمي وعلى مدار الساعة.

واضاف ان جهاز الأمن العام يشاركه في تنفيذ مهامه الميدانية عدد من الجهات تأتي في مقدمتها المديرية العامة لقوات الدرك والتي تشارك من خلال كوادرها الميدانية في أصعب الواجبات الشرطية والأمنية وأكثرها حساسية والتي تعكس مدى الاحترافية والجاهزية التي تمتلكها قوات الدرك.

وقال مدير الأمن العام إن هذه الوحدة المتخصصة انطلقت من رحم الأمن العام ومع تطورها الذي شهدته تجهيزاً وتدريباً ومهاماً أثناء ضمها لقوات الدرك، جعلها أكثر قرباً الى الواجبات الشرطية التي تتسم بتعاملها المباشر مع المواطنين، مما حتم إعادة ضمها لمديرية الأمن العام.

وأشار إلى أن الواجبات المتخصصة لهذه المديرية في توفير المظلة الأمنية للمنشآت الرسمية والدبلوماسية تعتبر ذات طبيعة شرطية من حيث توفير الحراسة والحماية اللازمة لتلك المنشآت والعاملين فيها والمراجعين لها، وهذا يتطلب تعزيز الجهود التنسيقية لإنفاذ القانون وضمان الإجراءات الأمنية مع مديريات الشرطة والمراكز الأمنية ضمن الاختصاص.

وأوضح اللواء السعودي بان انضمام هذه الوحدة الى جهاز الأمن العام يؤكد أن العمل الشرطي والأمني هو عمل تكاملي ويتم توزيعه بين الجهات القائمة عليه بما يحقق رسالة الأمن والاستقرار، وعلى أساس من التخصص الوظيفي الذي يخدم الهدف الأساسي للمنظومة الأمنية القائمة على تسخير كافة الإمكانات والقدرات لضمان توفير الخدمات الأمنية والإنسانية والاجتماعية للمواطن والمقيم والزائر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير الامن يشيد بالأمن الدبلوماسي مدير الامن يشيد بالأمن الدبلوماسي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates