مدير بلدية أبوظبي يخصص الأربعاء للقاء المباشر مع العملاء
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدير بلدية أبوظبي يخصص الأربعاء للقاء المباشر مع العملاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير بلدية أبوظبي يخصص الأربعاء للقاء المباشر مع العملاء

مدير بلدية أبوظبي
أبوظبي - جواد الريسي

قرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة مصبح مبارك المرر تخصيص يوم الأربعاء من كل أسبوع لاستقبال المراجعين مباشرة، بهدف حل مشكلاتهم وتسهيل الإجراءات الخاصة ببعض المعاملات ، والاطلاع على رؤاهم وما ينتظرونه من خدمات تلبي تطلعاتهم ، وقد بدأ  بالفعل في استقبال المراجعين اعتبارا من اليوم الأربعاء الخامس والعشرين من الشهر الحالي فبراير/ شباط الجاري .

و جهزت البلدية مكتباً خاصاً لاستقبال المراجعين في مركز خدمة العملاء الطابق الأرضي بالمبنى الرئيسي بشارع الشيخ زايد يداوم فيه المدير العام للبلدية كل يوم أربعاء من كل أسبوع ، يسانده في تقديم الخدمات للجمهور عدد من المديرين التنفيذيين ذوي الصلة بخدمة المتعاملين .

 على الصعيد ذاته أكد المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي أن هذا التوجه يأتي منسجما مع أهداف النظام البلدي في أبوظبي وسعيه لمد جسور التواصل المباشر مع المتعاملين من أجل الارتقاء المستمر بالخدمات ، مشيراً أن بلدية مدينة أبوظبي بجميع قطاعاتها وإداراتها ومراكزها تؤمن بسياسة الأبواب المفتوحة ، وتعلق أهمية كبيرة على دور المتعاملين في تقديم الأفكار التي من شأنها تحسين أداء الموظفين.

 تماماتنا .

 وأوضح أن بلدية مدينة أبوظبي حريصة

على التيسير والتخفيف على مراجعيها ،حيث تعد هذه الخدمة والمبادرة التي أطلقتها البلدية جزءا لا يتجزأ من منظومة متكاملة من برامج التواصل مع المجتمع والمتعاملين سواء عن طريق (الملتقى) أو من خلال مجالس الأحياء السكنية ، أو عبر استقبال المراجعين في مكاتب المسؤولين وأصحاب القرار دون أي قيود أو حواجز ، مشيرا أن هذا الإجراء يتيح للمراجعين سهولة التواصل معي ومع جميع المديرين التنفيذيين وحل المشكلات العالقة بشأن بعض المعاملات لتحقيق الهدف الأسمى لدينا وهو رضا العملاء عن خدمات البلدية في المقام الأول.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير بلدية أبوظبي يخصص الأربعاء للقاء المباشر مع العملاء مدير بلدية أبوظبي يخصص الأربعاء للقاء المباشر مع العملاء



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates