مدير بلدية أبوظبي يخصص الأربعاء للقاء المباشر مع العملاء
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدير بلدية أبوظبي يخصص الأربعاء للقاء المباشر مع العملاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير بلدية أبوظبي يخصص الأربعاء للقاء المباشر مع العملاء

مدير بلدية أبوظبي
أبوظبي - جواد الريسي

قرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة مصبح مبارك المرر تخصيص يوم الأربعاء من كل أسبوع لاستقبال المراجعين مباشرة، بهدف حل مشكلاتهم وتسهيل الإجراءات الخاصة ببعض المعاملات ، والاطلاع على رؤاهم وما ينتظرونه من خدمات تلبي تطلعاتهم ، وقد بدأ  بالفعل في استقبال المراجعين اعتبارا من اليوم الأربعاء الخامس والعشرين من الشهر الحالي فبراير/ شباط الجاري .

و جهزت البلدية مكتباً خاصاً لاستقبال المراجعين في مركز خدمة العملاء الطابق الأرضي بالمبنى الرئيسي بشارع الشيخ زايد يداوم فيه المدير العام للبلدية كل يوم أربعاء من كل أسبوع ، يسانده في تقديم الخدمات للجمهور عدد من المديرين التنفيذيين ذوي الصلة بخدمة المتعاملين .

 على الصعيد ذاته أكد المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي أن هذا التوجه يأتي منسجما مع أهداف النظام البلدي في أبوظبي وسعيه لمد جسور التواصل المباشر مع المتعاملين من أجل الارتقاء المستمر بالخدمات ، مشيراً أن بلدية مدينة أبوظبي بجميع قطاعاتها وإداراتها ومراكزها تؤمن بسياسة الأبواب المفتوحة ، وتعلق أهمية كبيرة على دور المتعاملين في تقديم الأفكار التي من شأنها تحسين أداء الموظفين.

 تماماتنا .

 وأوضح أن بلدية مدينة أبوظبي حريصة

على التيسير والتخفيف على مراجعيها ،حيث تعد هذه الخدمة والمبادرة التي أطلقتها البلدية جزءا لا يتجزأ من منظومة متكاملة من برامج التواصل مع المجتمع والمتعاملين سواء عن طريق (الملتقى) أو من خلال مجالس الأحياء السكنية ، أو عبر استقبال المراجعين في مكاتب المسؤولين وأصحاب القرار دون أي قيود أو حواجز ، مشيرا أن هذا الإجراء يتيح للمراجعين سهولة التواصل معي ومع جميع المديرين التنفيذيين وحل المشكلات العالقة بشأن بعض المعاملات لتحقيق الهدف الأسمى لدينا وهو رضا العملاء عن خدمات البلدية في المقام الأول.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير بلدية أبوظبي يخصص الأربعاء للقاء المباشر مع العملاء مدير بلدية أبوظبي يخصص الأربعاء للقاء المباشر مع العملاء



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates