مركز جمرك الغويفات يحبط محاولة تهريب 8 آلاف حبة منشطة
آخر تحديث 19:37:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مركز جمرك الغويفات يحبط محاولة تهريب 8 آلاف حبة منشطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز جمرك الغويفات يحبط محاولة تهريب 8 آلاف حبة منشطة

مركز جمرك الغويفات
ابوظبي- جواد الريسي

تمكن مفتشو مركز جمرك الغويفات من إحباط محاولة لإدخال 8 آلاف حبة دواء منشط إلى دولة الإمارات ومحاولة تهريب 30 ألف زجاجة مشروبات كحولية إلى خارج الدولة.
وأكدت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي  يوم الأربعاء أنه "أثناء عمليات التفتيش المعتادة لحافلات الركاب القادمة إلى الدولة عبر منفذ الغويفات تم ضبط كمية كبيرة من الأدوية في حقيبة يد تعود لأحد المسافرين على متن الحافلة، ويحمل جنسية إحدى الدول العربية، وعند التحقق من محتوياتها اتضح أنها أدوية منشطة ممنوع تداولها إلا بوصفة طبية وبلغ عددها ثمانية آلاف حبة".

وبشأن محاولة تهريب 30 ألف زجاجة مشروبات كحولية إلى خارج الدولة، قالت الإدارة إن "المفتشين الجمركيين في مركز جمرك الغويفات تلقوا إخبارية من قسم شرطة أمن منفذ الغويفات تفيد بمحاولة تهريب مشروبات كحولية عبر سيارة شحن كبيرة، تحمل لوحة أرقام إماراتية ويقودها شخص من إحدى الدول الآسيوية وعند وصول المركبة إلى قسم تفتيش الشاحنات تم معاينتها بواسطة أجهزة الكشف الحديثة بالمركز.

وتبين من خلال صورة مسح الأجهزة وجود اختلاف في كثافة المادة المفحوصة عما هو معتاد لنوع البضاعة المذكورة بالمستندات "تفاح" وبعد تحويل الشاحنة إلى رصيف التفتيش وتفريغ الحمولة، تبين أنها عبارة عن 2559 صندوق كرتوني يحتوي كل منها على 12 زجاجة بمجموع 30 ألفا و708 زجاجات مشروبات كحولية منوعة.

 وعمد المفتشون الجمركيون إلى إيقاف المتهمين الاثنين وتحرير محضري الضبط ومن ثم تحويلهما والمضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز جمرك الغويفات يحبط محاولة تهريب 8 آلاف حبة منشطة مركز جمرك الغويفات يحبط محاولة تهريب 8 آلاف حبة منشطة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates