مركز جمرك الغويفات يحبط محاولة تهريب 8 آلاف حبة منشطة
آخر تحديث 22:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مركز جمرك الغويفات يحبط محاولة تهريب 8 آلاف حبة منشطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز جمرك الغويفات يحبط محاولة تهريب 8 آلاف حبة منشطة

مركز جمرك الغويفات
ابوظبي- جواد الريسي

تمكن مفتشو مركز جمرك الغويفات من إحباط محاولة لإدخال 8 آلاف حبة دواء منشط إلى دولة الإمارات ومحاولة تهريب 30 ألف زجاجة مشروبات كحولية إلى خارج الدولة.
وأكدت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي  يوم الأربعاء أنه "أثناء عمليات التفتيش المعتادة لحافلات الركاب القادمة إلى الدولة عبر منفذ الغويفات تم ضبط كمية كبيرة من الأدوية في حقيبة يد تعود لأحد المسافرين على متن الحافلة، ويحمل جنسية إحدى الدول العربية، وعند التحقق من محتوياتها اتضح أنها أدوية منشطة ممنوع تداولها إلا بوصفة طبية وبلغ عددها ثمانية آلاف حبة".

وبشأن محاولة تهريب 30 ألف زجاجة مشروبات كحولية إلى خارج الدولة، قالت الإدارة إن "المفتشين الجمركيين في مركز جمرك الغويفات تلقوا إخبارية من قسم شرطة أمن منفذ الغويفات تفيد بمحاولة تهريب مشروبات كحولية عبر سيارة شحن كبيرة، تحمل لوحة أرقام إماراتية ويقودها شخص من إحدى الدول الآسيوية وعند وصول المركبة إلى قسم تفتيش الشاحنات تم معاينتها بواسطة أجهزة الكشف الحديثة بالمركز.

وتبين من خلال صورة مسح الأجهزة وجود اختلاف في كثافة المادة المفحوصة عما هو معتاد لنوع البضاعة المذكورة بالمستندات "تفاح" وبعد تحويل الشاحنة إلى رصيف التفتيش وتفريغ الحمولة، تبين أنها عبارة عن 2559 صندوق كرتوني يحتوي كل منها على 12 زجاجة بمجموع 30 ألفا و708 زجاجات مشروبات كحولية منوعة.

 وعمد المفتشون الجمركيون إلى إيقاف المتهمين الاثنين وتحرير محضري الضبط ومن ثم تحويلهما والمضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز جمرك الغويفات يحبط محاولة تهريب 8 آلاف حبة منشطة مركز جمرك الغويفات يحبط محاولة تهريب 8 آلاف حبة منشطة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates