مركز شرطة نايف في دبي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمبناه
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مركز شرطة نايف في دبي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمبناه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز شرطة نايف في دبي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمبناه

مركز شرطة نايف
دبي - صوت الإمارات

نفذ مركز شرطة نايف تجربة وهمية لعملية إخلاء مبنى المركز جراء حادث حريق ناتج عن ماس كهربائي، وذلك بالتنسيق مع إدارة الأزمات والكوارث بالإدارة العامة للعمليات، وإدارة الدفاع المدني، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، ضمن برنامج الإخلاءات التدريبية لإدارات ومراكز شرطة دبي.

وأشاد العقيد يوسف العديدي، مدير مركز شرطة نايف، بتضافر جهود الجهات التي شاركت في تنفيذ عملية الإخلاء الوهمية، التي تهدف إلى الوقوف على مدى استعداد جميع الفرق في حالة الطوارئ وتهيئة جميع الجهات لمواجهة مختلف الظروف لا قدر الله، وتدريب الجهات المشاركة على الإجراءات الوقائية وإجراءات الأمن والسلامة وكيفية التعامل مع مصابي الحوادث، وتجهيز الأماكن الآمنة لتجمع الموظفين والمراجعين، وكيفية نقل المصابين من مبنى لآخر بأمان. كما تهدف التجربة إلى قياس مدى استعداد الجهات المشاركة في العملية وكيفية التعامل مع الحوادث المشابهة، وسرعة الاستجابة في عملية الإخلاء، وإتباع التعليمات التي تصدر من المشرف على التجربة الوهمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز شرطة نايف في دبي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمبناه مركز شرطة نايف في دبي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمبناه



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates