مرور أبوظبي تحذر من مخاطر قيادة المركبات بإطارات تالفة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مرور أبوظبي" تحذر من مخاطر قيادة المركبات بإطارات تالفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مرور أبوظبي" تحذر من مخاطر قيادة المركبات بإطارات تالفة

"مرور أبوظبي" تحذر من مخاطر قيادة المركبات بإطارات تالفة
المنطقة الغربية - فهد المهيري

حذرت مديرية المرور والدوريات في الإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة أبوظبي؛ من مخاطر قيادة المركبات  بإطارات منتهية الصلاحية، وكثفت التوعية والرقابة المرورية  للسائقين على طريق أبوظبي السلع بمخاطر استخدام الإطارات منتهية الصلاحية؛ والتي قد تؤدي إلى حوادث مرورية جسيمة لانفجارها.

  وركزت التوعية على زيادة التزام قائدي المركبات بقانون السير والمرور، وخفض السرعات والانتباه للمشاة وإعطائهم الأولوية في العبور؛ خصوصًا في المناطق ذات الكثافة السكانية والأسواق وبالقرب من الأماكن الصناعية.

 وحثّ رئيس قسم مرور المنطقة الغربية الرائد سهيل صياح المزروعي، سائقي المركبات على طريق أبوظبي السلع وخصوصًا سائقي الشاحنات على ضرورة فحص إطارات مركباتهم والإطار الاحتياطي في المركبة، وضغط الهواء باستخدام جهاز قياس ضغط الهواء، والتأكد من عدم وجود أي تلف في الإطارات الرئيسية والاحتياطي.

 وحذر قائدي المركبات على الطرق الداخلية والخارجية  الذين يستبدلون  إطارات مركباتهم التالفة من تركها على الطرق بعد استبدالها، مما يتسبب في تشكيل عوائق على الطريق قد تؤدي إلى وقوع حوادث مرورية بسبب محاولة قائدي المركبات تفاديها، خصوصًا على الطرق السريعة .

 وأشار مدير فرع العلاقات العامة في قسم مرور الغربية النقيب عبد الرحمن آل على، إلى أن التوعية الميدانية استهدفت التواصل مع السائقين من خلال مواقع تجمع الشاحنات على طريق أبوظبي السلع، وتوعيتهم بضرورة فحص إطارات الشاحنات واستخدام الأصناف الجيدة.

 ودعا  المزروعي السائقين إلى ضرورة التأكد من فحص الإطارات المستخدمة بمركباتهم للوقاية من المخاطر الناجمة عن انفجارها، لاسيما مع ارتفاع درجات الحرارة خلال الصيف، وازدياد إمكانية تعرض الإطارات للتآكل بسبب حرارة الطرق، والتأكد من سنة الصنع، وملاءمة الإطارات وقياسها ودرجة الحرارة التي تتحملها  والحمولة المناسبة لها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرور أبوظبي تحذر من مخاطر قيادة المركبات بإطارات تالفة مرور أبوظبي تحذر من مخاطر قيادة المركبات بإطارات تالفة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates