مرور أبوظبي تدعو السائقين إلى القيادة بحذر أثناء تشكل الضباب
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مرور أبوظبي" تدعو السائقين إلى القيادة بحذر أثناء تشكل الضباب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مرور أبوظبي" تدعو السائقين إلى القيادة بحذر أثناء تشكل الضباب

"مرور أبوظبي" تدعو السائقين إلى القيادة بحذر
ابوظبي- سعيد المهيري

دعت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي قائدي المركبات إلى خفض السرعات والانتباه، خاصة عند تشكل الضباب وانخفاض مدى الرؤية الافقية في مثل هذه الفترات من العام، وكم دعت الجمهور إلى متابعة النشرة الجوية.

وطالب رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي العقيد جمال سالم العامري، سائقي المركبات على الطرق، بمضاعفة مسافة التتابع بين المركبات، بحيث تكون آمنة لتفادي حوادث الصدم، حاثاً إياهم على عدم التجاوز والانتقال من مسرب إلى آخر في حالة عدم وضوح الرؤية.

ودعا قائدي المركبات الى توقيف مركباتهم على الكتف الأيمن خارج الطريق أوقات انعدام وتدني الرؤية، واستخدام الإشارات التحذيرية لضمان سلامتهم والقيادة بحذر وتأنٍ، والتحلي بالصبر وعدم التجاوز أو تغيير المسار وعدم استخدام الأضواء العالية في المركبة، لأنها تعكس الضباب وتعيق الرؤية، وعدم استخدام الإشارات التحذيرية أثناء السير.

وأشار العامري إلى أن "المديرية" تقوم بتنفيذ العديد من الإجراءات الوقائية أثناء الضباب في حالة انخفاض مستوى الرؤية الأفقية، بمنع حركة السير والمرور للشاحنات والمركبات الثقيلة، وإيقافها خارج الطريق على الطرق الخارجية إلى حين انقشاع الضباب، وتنفيذ خطة الطوارئ للتعامل مع الحوادث المرورية، من خلال التنسيق مع الدفاع المدني والإسعاف والإنقاذ، بالإشراف ميدانياً على سير الحركة المرورية ونقل المصابين وإخلاء الطريق من المركبات المتضررة، وتسيير حركة المرور من مسارات أخرى في حال الحوادث المرورية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرور أبوظبي تدعو السائقين إلى القيادة بحذر أثناء تشكل الضباب مرور أبوظبي تدعو السائقين إلى القيادة بحذر أثناء تشكل الضباب



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates