مرور أبوظبي تدعو قائدي الدراجات النارية إلى الحذر
آخر تحديث 20:24:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مرور أبوظبي" تدعو قائدي الدراجات النارية إلى الحذر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مرور أبوظبي" تدعو قائدي الدراجات النارية إلى الحذر

قائدي الدراجات النارية
أبوظبي - جواد الريسي

دعت مديرية المرور والدوريات، في الإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة أبوظبي قائدي الدراجات النارية إلى الانتباه والحذر، خلال تشكل الضباب وانخفاض الرؤية الأفقية لتجنب وقوع الحوادث، مع التوقف في حال انعدام الرؤية .

وأكد رئيس قسم الحوادث الجسيمة في مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي العقيد أحمد الزيودي، أن سير تلك الدراجات النارية على الطرق يشكل خطورة كبيرة، بسبب عدم رؤيتها بوضوح  خلال الضباب من قائدي المركبات نسبة لصغر حجمها  .

وطالب الشركات والمحال التي توفر خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل التأكيد على قائدي الدراجات العاملة لديهم الالتزام بإجراءات السلامة للوقاية من الإصابات الناتجة من الحوادث، وارتداء الملابس الواقية المخصصة  لتخفيف الإصابات والحماية .

 يذكر أن إدارة مرور أبوظبي تنفذ العديد من الإجراءات الوقائية أثناء الضباب وانخفاض مستوى الرؤية الافقية، بمنع حركة السير والمرور للشاحنات والمركبات الثقيلة وإيقافهم خارج نهر الطرق الخارجية، إلى حين انقشاع الضباب وتنفيذ خطة الطوارئ للتعامل مع الحوادث المرورية اثناءه، من خلال التنسيق مع الدفاع المدني والإسعاف والإنقاذ بالإشراف ميدانياً على سير الحركة المرورية  ونقل المصابين وإخلاء الطريق من المركبات المتضررة، وتسيير حركة المرور من مسارات أخرى في حالات الحوادث المرورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرور أبوظبي تدعو قائدي الدراجات النارية إلى الحذر مرور أبوظبي تدعو قائدي الدراجات النارية إلى الحذر



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates