مرور أبوظبي تنظم يوم التوعية المروريَّة التفاعليّة
آخر تحديث 03:15:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مرور أبوظبي تنظم يوم التوعية المروريَّة التفاعليّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مرور أبوظبي تنظم يوم التوعية المروريَّة التفاعليّة

شرطة أبوظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

نظّمت مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي يوم "التوعية المرورية التفاعلية" في مدرسة الإخلاص الخاصة في بنى ياس، في إطار خطة التوعية التي تستهدف غرس الثقافة المرورية في نفوس الطلاب في مرحلة مبكرة من العمر، من خلال إعداد البرامج التعليمية المرورية الموجه للصغار والأطفال، تتناسب مع أعمارهم وقدراتهم الذهنية.

واشتمل برنامج التعليم على تركيب ألعاب مرورية ومرسم، بهدف توجيه رسائل توعوية، في إطار الشراكة الاستراتيجية بين المديرية ومجلس أبوظبي للتعليم، بما يعزز السلامة المرورية في القطاع التعليمي، ويزيد من مستوى الثقافة المرورية بين الطلاب.

وأكد رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي، العقيد جمال سالم العامري، أنّ الهدف من تفعيل مشاركة القطاع التعليمي في التوعية المرورية تعزز الجهود التي تقوم بها شرطة أبوظبي لرفع مستوى الوعي الوقائي، وتطبيق المفاهيم التربوية الحديثة، وأساليب التعليم التفاعلي، لتحقيق أفضل المعايير في مجال البرامج التوعية.

وأوضح العامري، أن القرى المرورية للأطفال في المدارس تهدف إلى غرس الثقافة المرورية لديهم بأسلوب ترفيهي مبسط لوقايتهم من الحوادث المرورية، إذ تضم الشواخص المرورية واللوحات التحذيرية والمسارات المرورية بشكل تعليمي مبسط، يستطيع من خلاله الطلاب التعرف إلى أنظمة وقواعد المرور، وإرشادات لركوب الحافلة المدرسية، والوضعية الآمنة للجلوس فيها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرور أبوظبي تنظم يوم التوعية المروريَّة التفاعليّة مرور أبوظبي تنظم يوم التوعية المروريَّة التفاعليّة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates