مساعدات إماراتية لجرحى وأسر شهداء العدوان على غزة
آخر تحديث 03:49:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مساعدات إماراتية لجرحى وأسر شهداء العدوان على غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مساعدات إماراتية لجرحى وأسر شهداء العدوان على غزة

مساعدة جرحى العدوان
غزة - صوت الإمارات

أعلنت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي في فلسطين عن حملة المساعدات الإماراتية للجرحى والشهداء الفلسطينيين خلال العدوان الأخير على قطاع غزة إضافة إلى العديد من المشاريع الخيرية والإنسانية، موضحة في بيان لها تلاه النائب أشرف جمعة خلال مؤتمر صحافي في مدينة غزة للإعلان عن الحملة بمشاركة العديد من الفصائل الفلسطينية أن المشروع ممول بالكامل من دولة الإمارات الشقيقة، وبمنحة مباشرة من رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة،الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  معلناً في هذا الشأن عن بدء تنفيذ مشروع المساعدات النقدية لجرحى العدوان الأخير وتجاوز عدد المستفيدين منه 9 آلاف فرد، فيما سيتم الشروع في تنفيذ مشروع مساعدة أسر الشهداء فور الانتهاء من مشروع المساعدات النقدية خلال أيام علماً بأن الحالات قسمت لفئات وفقاً للتقارير الطبية التي تسلمها متطوعو لجنة تكافل من المصابين.

وكشفت اللجنة أن دولة الإمارات أعطت الموافقة على مشروع منحة مالية لأسر شهداء عدوان 2014 وسيبدأ متطوعو اللجنة الاعداد لتنفيذه بشكل مباشر خلال أيام إضافة إلى عدد آخر من المشروعات التي تخدم فئات وقطاعاً واسعاً من أبناء الشعب الفلسطيني والتي قدمت لدولة الإمارات وأن هناك موافقات مبدئية عليها.

وأشادت اللجنة بما تقوم به دولة الإمارات من دور داعم ومساند للشعب الفلسطيني ولقضاياه العادلة واحتياجاته الانسانية.

وأعربت عن شكرها وامتنانها لشعب دولة الإمارات وقيادتها الحكيمة متمثلة بالشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مؤكدة أن ما تقوم به دولة الإمارات هو امتداد لدورها منذ زمن المرحوم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حيث جاء الشيخ خليفة بن زايد خير خلف لخير سلف أدام الله عزه وعز الإمارات في عهده.

 وأوضح رئيس اللجنة النائب أبو ماجد أبو شمالة إن اللجنة رغم قصر عمرها الزمني الا انها استطاعت أن تقدم لأبناء شعبنا عدداً من المشروعات المهمة والمميزة والتي تركت بصمة لدى الشارع الفلسطيني وتحديداً في قطاعنا الحبيب نذكر منها على سبيل المثال ما قدمته تكافل لطلبة المدارس من ذوي الحالات الاجتماعية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مساعدات إماراتية لجرحى وأسر شهداء العدوان على غزة مساعدات إماراتية لجرحى وأسر شهداء العدوان على غزة



GMT 22:01 2020 الأحد ,05 إبريل / نيسان

كورونا يقتل زوجين بفارق 6 دقائق

تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates