مشادات كلامية في محاكمة المتهمين في مقتل سالاري
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشادات كلامية في محاكمة المتهمين في مقتل سالاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشادات كلامية في محاكمة المتهمين في مقتل سالاري

محكمة العين
العين - صوت الإمارات

شهدت محكمة العين صباح أمس الاربعاء وقائع جلسة ساخنة حافلة بالمشاحنات والمشادات الكلامية وذلك خلال النظر في قضية مقتل الفنان والشاعر الإماراتي أحمد سالاري الذي لقي حتفه أواخر شهر آذار / مارس الماضي بعد تعرضه لحادث دهس في الشارع العام في منطقة المرور بعد مغادرته لمركز الدعم الاجتماعي الذي توجد به طفلته من طليقته، حيث أمرت عدالة المحكمة برفع الجلسة بعد المشادات الكلامية بين المتهم الثاني وأولياء الدم .
بدأت الجلسة التي حضرها أولياء الدم والمحامون والمتهمون والشهود بإعلان عدالة المحكمة عن تعديل المسميات في القضية بحيث تصبح طليقة المجني عليه المتهمة الأولى في القضية ليصبح شريكها سائق المركبة المؤجرة التي قام بواسطتها بدهس المجني عليه المتهم الثاني كما استمعت لمطالب شقيق المجني عليه بصفته ولياً عن أبناء الفنان الإماراتي أحمد سالاري والذي طالب بالقصاص من المتهمين .
واستدعى القاضي اثنين من الأخصائيات الموظفات في مركز الدعم الاجتماعي والحارس للاستماع إلى أقوالهم في القضية كل على حدة وبعد أداء اليمين، حيث أشارت الأخصائيات إلى أنه في يوم الواقعة والذي شهد المركز فيه فعاليات احتفالية للأطفال، حضر المجني عليه في الوقت المحدد لرؤية طفلته من طليقته المتهمة الأولى في القضية وعندما قامتا بالاتصال بها أفادت بأنها في المستشفى لعلاج الطفلة من الحساسية .
وسمحت عدالة المحكمة للمتهين بتوجيه الأسئلة على الشهود حيث قالت المتهمة أنها هي التي بادرت بالاتصال في مركز الدعم الاجتماعي للإبلاغ عن وجودها مع الطفلة في المستشفى للعلاج وهو ما نفته الشاهدة التي أكدت أنها هي التي بادرت بالاتصال .
وذكر الشاهد الثالث في القضية والذي كان يعمل حارسا على بوابة مركز الدعم الاجتماعي أن المتهمة قدمت إلى المركز يوم الواقعة عند نحو الساعة الخامسة و25 دقيقة وقامت بإنزال زجاج نافذة السيارة التي كانت تستقلها وقالت له هذه ورقة إجازة للطفلة بسبب وجودها في المستشفى، وعندما قال لها سلمي الورقة بنفسك رفضت ذلك بسبب وجود المجني عليه في المركز وأنها اليوم ستسلم روحه لعزرائيل .
ونفت المتهمة ما جاء في شهادة الحارس موضحة أنها لم تذكر عبارة التهديد بقتل المجني عليه وأنها قامت بالفعل بتسليمه ورقة التقرير الطبي وطلب منها الانصراف بسبب وجود أحمد داخل المركز وهو ما قد ينتج عنه مشاكل بين الطرفين .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشادات كلامية في محاكمة المتهمين في مقتل سالاري مشادات كلامية في محاكمة المتهمين في مقتل سالاري



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates