مشادات كلامية في محاكمة المتهمين في مقتل سالاري
آخر تحديث 15:11:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشادات كلامية في محاكمة المتهمين في مقتل سالاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشادات كلامية في محاكمة المتهمين في مقتل سالاري

محكمة العين
العين - صوت الإمارات

شهدت محكمة العين صباح أمس الاربعاء وقائع جلسة ساخنة حافلة بالمشاحنات والمشادات الكلامية وذلك خلال النظر في قضية مقتل الفنان والشاعر الإماراتي أحمد سالاري الذي لقي حتفه أواخر شهر آذار / مارس الماضي بعد تعرضه لحادث دهس في الشارع العام في منطقة المرور بعد مغادرته لمركز الدعم الاجتماعي الذي توجد به طفلته من طليقته، حيث أمرت عدالة المحكمة برفع الجلسة بعد المشادات الكلامية بين المتهم الثاني وأولياء الدم .
بدأت الجلسة التي حضرها أولياء الدم والمحامون والمتهمون والشهود بإعلان عدالة المحكمة عن تعديل المسميات في القضية بحيث تصبح طليقة المجني عليه المتهمة الأولى في القضية ليصبح شريكها سائق المركبة المؤجرة التي قام بواسطتها بدهس المجني عليه المتهم الثاني كما استمعت لمطالب شقيق المجني عليه بصفته ولياً عن أبناء الفنان الإماراتي أحمد سالاري والذي طالب بالقصاص من المتهمين .
واستدعى القاضي اثنين من الأخصائيات الموظفات في مركز الدعم الاجتماعي والحارس للاستماع إلى أقوالهم في القضية كل على حدة وبعد أداء اليمين، حيث أشارت الأخصائيات إلى أنه في يوم الواقعة والذي شهد المركز فيه فعاليات احتفالية للأطفال، حضر المجني عليه في الوقت المحدد لرؤية طفلته من طليقته المتهمة الأولى في القضية وعندما قامتا بالاتصال بها أفادت بأنها في المستشفى لعلاج الطفلة من الحساسية .
وسمحت عدالة المحكمة للمتهين بتوجيه الأسئلة على الشهود حيث قالت المتهمة أنها هي التي بادرت بالاتصال في مركز الدعم الاجتماعي للإبلاغ عن وجودها مع الطفلة في المستشفى للعلاج وهو ما نفته الشاهدة التي أكدت أنها هي التي بادرت بالاتصال .
وذكر الشاهد الثالث في القضية والذي كان يعمل حارسا على بوابة مركز الدعم الاجتماعي أن المتهمة قدمت إلى المركز يوم الواقعة عند نحو الساعة الخامسة و25 دقيقة وقامت بإنزال زجاج نافذة السيارة التي كانت تستقلها وقالت له هذه ورقة إجازة للطفلة بسبب وجودها في المستشفى، وعندما قال لها سلمي الورقة بنفسك رفضت ذلك بسبب وجود المجني عليه في المركز وأنها اليوم ستسلم روحه لعزرائيل .
ونفت المتهمة ما جاء في شهادة الحارس موضحة أنها لم تذكر عبارة التهديد بقتل المجني عليه وأنها قامت بالفعل بتسليمه ورقة التقرير الطبي وطلب منها الانصراف بسبب وجود أحمد داخل المركز وهو ما قد ينتج عنه مشاكل بين الطرفين .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشادات كلامية في محاكمة المتهمين في مقتل سالاري مشادات كلامية في محاكمة المتهمين في مقتل سالاري



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates