مصدر دبلوماسي يؤكّد أنّ مواطنو الدولة في الهند بخير
آخر تحديث 16:06:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصدر دبلوماسي يؤكّد أنّ مواطنو الدولة في الهند بخير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصدر دبلوماسي يؤكّد أنّ مواطنو الدولة في الهند بخير

تفشي مرض أنفلونزا الخنازير
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد مصدر مسؤول في سفارة الإمارات في نيودلهي أن جميع رعايا الدولة في الهند بخير، ولم يصب أي منهم بسوء من جراء تفشي مرض أنفلونزا الخنازير في العديد من المدن الهندية.
وأوضح في اتصال هاتفي " لم ترد إلى السفارة أو القنصلية العامة في بومباي معلومات تفيد بوجود أي إصابات بأنفلونزا الخنازير (H1N1) بين مواطني الدولة»، مشيرا إلى أن الاتصالات التي تم تلقيها كانت لمواطنين يستفسرون عن طرائق الوقاية وكيفية الحصول على التطعيم.
وأشار إلى أن العاصمة نيودلهي سجلت أعدادا قليلة جدا من الإصابات بالمرض، وبالمقارنة مع عدد سكان العاصمة تكاد تلك الإصابات لا تذكر، وأن الانتشار الواسع للمرض في جنوبي الهند في بومباي والمدن المجاورة لها، لافتا إلى أن المرض معروف بانتشاره سنويا في المدن الهندية في مثل هذا الوقت من العام، ولكن هذا السنة تضاعفت أعداد المصابين والوفيات.
وأشار إن السلطات الصحية في الهند أعلنت عن إصابة الآلاف ووفاة ما يزيد على 1048 مصابا حتى الآن، داعيا إلى التزام مواطني الدولة الموجودين حاليا في الهند، خاصة في الجنوب، بتعليمات وزارة الخارجية بضرورة تجنب المناطق التي ينتشر فيها المرض، وارتداء الكمامات الطبية في المناطق العامة، وأخذ الحيطة والحذر في أي مكان حرصا على سلامتهم.
وكانت وزارة الخارجية قد دعت مواطني الدولة المسافرين إلى الهند إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر والتواصل مع سفارة الدولة في نيودلهي على الأرقام 911126111111 أو إدارة العمليات بمقر الوزارة في أبوظبي 024449600 وضرورة التسجيل في خدمة تواجدي والاطلاع على إرشادات ونصائح السفر على الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية.
يشار إلى أن إنفلونزا الخنازير مرض تنفسي حاد وشديد الإعداء يصيب الخنازير، ويسببه واحد أو أكثر من فيروسات إنفلونزا الخنازير من النمط A ويتسم هذا المرض، عادة، بمعدلات أمراض عالية ومعدلات إماتة منخفضة من 1 ـ 4، وقد تم تسجيل وقوع حالات متفرقة من العدوى البشرية بإنفلونزا الخنازير، وتتساوق الأعراض السريرية لهذا المرض، عادة مع أعراض الإنفلونزا الموسمية، غير أن نطاق السمات السريرية المبلغ عنها يراوح بين عدوى عديمة الأعراض والتهاب رئوي يؤدي إلى الوفاة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصدر دبلوماسي يؤكّد أنّ مواطنو الدولة في الهند بخير مصدر دبلوماسي يؤكّد أنّ مواطنو الدولة في الهند بخير



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates