مصدر دبلوماسي يؤكّد أنّ مواطنو الدولة في الهند بخير
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصدر دبلوماسي يؤكّد أنّ مواطنو الدولة في الهند بخير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصدر دبلوماسي يؤكّد أنّ مواطنو الدولة في الهند بخير

تفشي مرض أنفلونزا الخنازير
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد مصدر مسؤول في سفارة الإمارات في نيودلهي أن جميع رعايا الدولة في الهند بخير، ولم يصب أي منهم بسوء من جراء تفشي مرض أنفلونزا الخنازير في العديد من المدن الهندية.
وأوضح في اتصال هاتفي " لم ترد إلى السفارة أو القنصلية العامة في بومباي معلومات تفيد بوجود أي إصابات بأنفلونزا الخنازير (H1N1) بين مواطني الدولة»، مشيرا إلى أن الاتصالات التي تم تلقيها كانت لمواطنين يستفسرون عن طرائق الوقاية وكيفية الحصول على التطعيم.
وأشار إلى أن العاصمة نيودلهي سجلت أعدادا قليلة جدا من الإصابات بالمرض، وبالمقارنة مع عدد سكان العاصمة تكاد تلك الإصابات لا تذكر، وأن الانتشار الواسع للمرض في جنوبي الهند في بومباي والمدن المجاورة لها، لافتا إلى أن المرض معروف بانتشاره سنويا في المدن الهندية في مثل هذا الوقت من العام، ولكن هذا السنة تضاعفت أعداد المصابين والوفيات.
وأشار إن السلطات الصحية في الهند أعلنت عن إصابة الآلاف ووفاة ما يزيد على 1048 مصابا حتى الآن، داعيا إلى التزام مواطني الدولة الموجودين حاليا في الهند، خاصة في الجنوب، بتعليمات وزارة الخارجية بضرورة تجنب المناطق التي ينتشر فيها المرض، وارتداء الكمامات الطبية في المناطق العامة، وأخذ الحيطة والحذر في أي مكان حرصا على سلامتهم.
وكانت وزارة الخارجية قد دعت مواطني الدولة المسافرين إلى الهند إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر والتواصل مع سفارة الدولة في نيودلهي على الأرقام 911126111111 أو إدارة العمليات بمقر الوزارة في أبوظبي 024449600 وضرورة التسجيل في خدمة تواجدي والاطلاع على إرشادات ونصائح السفر على الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية.
يشار إلى أن إنفلونزا الخنازير مرض تنفسي حاد وشديد الإعداء يصيب الخنازير، ويسببه واحد أو أكثر من فيروسات إنفلونزا الخنازير من النمط A ويتسم هذا المرض، عادة، بمعدلات أمراض عالية ومعدلات إماتة منخفضة من 1 ـ 4، وقد تم تسجيل وقوع حالات متفرقة من العدوى البشرية بإنفلونزا الخنازير، وتتساوق الأعراض السريرية لهذا المرض، عادة مع أعراض الإنفلونزا الموسمية، غير أن نطاق السمات السريرية المبلغ عنها يراوح بين عدوى عديمة الأعراض والتهاب رئوي يؤدي إلى الوفاة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصدر دبلوماسي يؤكّد أنّ مواطنو الدولة في الهند بخير مصدر دبلوماسي يؤكّد أنّ مواطنو الدولة في الهند بخير



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates