مصر تُشيد بمشاركة الإمارات في معرض القاهرة الدولي
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصر تُشيد بمشاركة الإمارات في معرض القاهرة الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر تُشيد بمشاركة الإمارات في معرض القاهرة الدولي

منير فخرى عبد النور
القاهرة - صوت الإمارات

ثمن وزير التجارة والصناعة المصري منير فخري عبد النور مشاركة دولة الإمارات ضيف شرف الدورة الـ 48 لمعرض القاهرة الدولي التي اختتمت فعالياتها أمس الجمعة .

ولفت عبد النور  إن هذه المشاركة تأتي ضمن سلسلة التقارب الاقتصادي والسياسي بين البلدين وتأكيدا للرغبة في تعزيز التبادل التجاري بينهما وزيادة الاستثمارات الإماراتية في مصر .

وأكد أن مشاركة الدولة كضيف شرف المعرض لهذا العام كانت محل تقدير من الجميع، مشيرا إلى أن المعرض حقق النجاح المأمول منه بالنسبة لعدد المشاركين والاقبال الغفير من الجماهير مقارنة بالعام السابق .

وشهد جناح الدولة - الذي ضم عددا من المؤسسات والشركات الاماراتية - حضور عدد كبير من المهتمين بالاستثمار وممثلي الشركات المصرية الذين تواصلوا مع الشركات الإماراتية المشاركة في الجناح وأبرموا معها العديد من الصفقات التجارية .

وشارك في جناح الإمارات اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة ووزارة الاقتصاد وغرفة تجارة وصناعة الشارقة وشروق وشركة أدنوك للتوزيع ومجموعة اللولو هايبر ماركت العالمية والظبى للتعهدات والشموخ لصناعات المعدنية والاثاث والوثبة للمنتجات الزراعية وشركة الخليج للصناعات الدوائية " جلفار" وبنك الاتحاد الوطني وعدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة .

وترأس الأمين العام المساعد لاتحاد غرف التجارة والصناعة محمد أحمد النعيمي وفد الدولة في المعرض الذي أقيم خلال الفترة من 18 إلى 27 آذار/ مارس الجاري .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تُشيد بمشاركة الإمارات في معرض القاهرة الدولي مصر تُشيد بمشاركة الإمارات في معرض القاهرة الدولي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates