معركة عُقُل وشتائم طائفية بين بعض نواب البرلمان الكويتي
آخر تحديث 21:56:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"معركة عُقُل" وشتائم طائفية بين بعض نواب البرلمان الكويتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "معركة عُقُل" وشتائم طائفية بين بعض نواب البرلمان الكويتي

نواب البرلمان الكويتي
الكويت ـ صوت الإمارات

رفعت جلسة لمجلس "الأمة" (البرلمان) الكويتي، الثلاثاء، كان مقررًا أن تناقش الأوضاع الأمنية وخطر "داعش"، بعد مشادة كلامية تخللتها شتائم طائفية ثم عراك و"معركة عُقُل" بين بعض النواب.

وأقر النواب بغالبية 40 ضد 1 قانونًا يعطي الجهات الأمنية حق نشر كاميرات مراقبة في الشوارع والمرافق العامة، في حين أكد وزير "الداخلية" الشيخ محمد الخالد، تضامن الكويت الكامل مع السعودية، مضيفًا: لسنا بمنأى عن التطرف.

وعقدت الجلسة برئاسة النائب حمد الهرشاني لغياب الرئيس مرزوق الغانم ووقعت خلال مناقشة الحال الأمنية مشادات بين نواب وبين الهرشاني. فلما عاد الرئيس الغانم علق نواب ضد إدارة الهرشاني للجلسة والنقاش فنشب الشجار بينه وبين بعض النواب لاسيما مع النائب عبدالحميد دشتي (شيعي) وتبادلا شتائم طائفية وتم فض الشجار بتدخل النواب ووزير "الداخلية" الذي حال بنفسه بين النائبين وبين الاشتباك داخل القاعة.

وما إن انتهت الجلسة حتى تجددت المواجهة وخلع الهرشاني عقاله وضرب به دشتي ونشب العراك بالأيدي. وكان نواب طلبوا مناقشة "الوضع الأمني في البلاد ومدى استعداد الأجهزة الأمنية لمواجهة كل من تسوّل له نفسه التعرض للأمن نظرًا للأحداث الأمنية التي تمر بها منطقة الخليج وما حدث في القطيف والدمام وقتل مجموعة من المواطنين السعوديين".

وطلب وزير "الداخلية" أن تكون هذه المناقشة في اجتماع مغلق يقتصر على أعضاء مكتب رئيس المجلس، أي ستة نواب فقط، بحضور وزيري "الداخلية" و"الخارجية"، ووافق النواب على هذا الطلب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معركة عُقُل وشتائم طائفية بين بعض نواب البرلمان الكويتي معركة عُقُل وشتائم طائفية بين بعض نواب البرلمان الكويتي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates