مغادرة أول طائرة تحمل 30 ألف بطانية للاجئين السوريين في الأردن
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مغادرة أول طائرة تحمل 30 ألف بطانية للاجئين السوريين في الأردن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مغادرة أول طائرة تحمل 30 ألف بطانية للاجئين السوريين في الأردن

مطار الشيوخ في دبي
دبي - صوت الإمارات

غادرت في الثانية والنصف من فجر اليوم الأربعاء من مطار الشيوخ في دبي، أول طائرة محملة بنحو 30 ألف بطانية، للاجئين السوريين في الأردن، وذلك ضمن الجسر الجوي، الذي وجه بتسييره رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان،  حفظه الله، لتوفير أغطية وملابس شتوية ومواد غذائية لمساعدة مليون لاجئ سوري في لبنان والأردن وكردستان العراق على تجاوز شتاء قارص هذا العام تصل فيه الحرارة لدرجات عدة تحت الصفر.
وأعلن فرع هيئة الهلال الأحمر في دبي، تلقي أول التبرعات لمصلحة الحملة، حيث قدمت مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية، 10 ملايين درهم، كأول مؤسسة من القطاع الخاص تشارك في التبرع لمصلحة الحملة، كما تبرع رجل الأعمال الإماراتي عبدالرحيم الزرعوني، بمليون درهم لمصلحة الحملة، فيما تبرع رجل الأعمال محمد الأنصاري، بمليون درهم، وذلك فور الإعلان عصر امس الثلاثاء، عن توجيهات رئيس الدولة، بتنفيذ حملة لمساعدة بلاد الشام.
وأعلنت مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية، عن خطتها للمشاركة في الحملة، مشيرة إلى أنها ستركز دورها في العمل بالجانب اللبناني من تقديم الإغاثة اللازمة للنازحين السوريين والمتضررين من العاصفة الثلجية "هدى"، وسيغادر وفد من المؤسسة اليوم الأربعاء إلى الأراضي اللبنانية لحصر الاحتياجات، ووضع تصور سريع لمعالجة آثار الظرف الحالي، والقيام بعمل ميداني من خلال توفير احتياجات المتضررين.
كما أعلنت جمعية دبي الخيرية وجمعية الخير في دبي، تقديم الدعم اللازم لتنفيذ الحملة للإغاثة مليون لاجئ سوري، حيث أكدت جمعية دبي الخيرية، استعدادها لتلقي التبرعات وتحويلها إلى هيئة الهلال الأحمر.
وأكد المستشار إبراهيم بوملحة، مستشار حاكم دبي للشؤون الإنسانية والثقافية، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، حرص القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال توجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  وأخيه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،وإخوانهما حكام الإمارات على أن تكون دولة الإمارات السند الذي يقف في السرّاء والضرّاء مع الشعوب الشقيقة والصديقة.
وأوضح مدير فرع هيئة الهلال الأحمر في دبي،محمد الزرعوني،  إن فرع الهيئة في دبي بدا أمس الثلاثاء التنسيق مع المؤسسات والجهات الحكومية في الإمارة لتلقي تبرعات موظفيها، وسيتم توزيع حصالات في العديد من هذه الجهات لهذا الغرض، كما بدأنا بالفعل في التواصل مع رجال الأعمال لحثهم على التبرع للحملة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مغادرة أول طائرة تحمل 30 ألف بطانية للاجئين السوريين في الأردن مغادرة أول طائرة تحمل 30 ألف بطانية للاجئين السوريين في الأردن



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates