مفاوضات سويسرا تعد فرصة لضخّ المساعدات إلى اليمن
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مفاوضات سويسرا تعد فرصة لضخّ المساعدات إلى اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مفاوضات سويسرا تعد فرصة لضخّ المساعدات إلى اليمن

ستيفن أوبراين
سويسرا – صوت الإمارات

أكد وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، ستيفن أوبراين، أن محادثات سلام اليمن، التي ستبدأ الأسبوع المقبل، في سويسرا، هي فرصة لجلب مساعدات إنسانية، تشتد إليها حاجة ملايين الأشخاص المحرومين من الإمدادات الحيوية، منذ أن تصاعدت الحرب قبل تسعة أشهر.

وأعرب أوبراين عن أمله أن تكون الاجتماعات إيذانًا بإطار سلمي جديد، يمكن من خلاله تقديم المساعدة الكافية، سواء بالسرعة أو الحجم الكافي، إلى جميع المحتاجين في اليمن، مشيرًا إلى زيادة كبيرة في وصول الإمدادات الإنسانية إلى ميناء الحديدة اليمني، وأن آلية جديدة للأمم المتحدة للتحقق والتفتيش سيبدأ تشغيلها قريبًا.

وتقدر الأمم المتحدة أن هناك ما يقارب الـ21 مليون يمني، يعانون الأزمات الإنسانية، وأن نحو خمسة ملايين شخص يحتاجون إلى الغذاء والماء والمأوى والرعاية الطبية العاجلة، في جبهات الصراع. وقال برنامج الأغذية العالمي، التابع للأمم المتحدة، إنه تمكن من إرسال قافلتين من 31 شاحنة إلى مدينة تعز، التي تعاني نقصًا شديدًا في الغذاء.

وكان بيان للأمم المتحدة قد أعلن عن وصول قافلتين تابعتين لبرنامج الأغذية العالمي إلى مدينة تعز، الثلاثاء الماضي، محملتين بمساعدات غذائية، يحتاجها الذين يعيشون في ظروف بالغة الصعوبة.

وأوضحت الممثلة والمديرة القطرية لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن، بورنيما كاشياب، في بيان أصدرته، أن البرنامج يحاول "التغلب على تحديات هائلة في إيصال المساعدات، التي تشتد الحاجة إليها في المدينة، بعدما تدهورت الأوضاع الإنسانية على مدار الأشهر القليلة الماضية".

وأشارت إلى أن هذه المساعدات تكفي لإطعام أكثر من 145 ألف شخص لمدة شهر، وأوضحت أن القافلتين اللتين تضمان 31 شاحنة محملة بسلع غذائية مختلفة، وصلت إلى منطقتي صلاح والقاهرة بمدينة تعز، وهناك قافلة ثالثة في طريقها إلى المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفاوضات سويسرا تعد فرصة لضخّ المساعدات إلى اليمن مفاوضات سويسرا تعد فرصة لضخّ المساعدات إلى اليمن



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates