مفتي الجمهورية اللبنانية يستنكر محاولات تشويه العلاقات مع السعودية
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مفتي الجمهورية اللبنانية يستنكر محاولات تشويه العلاقات مع السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مفتي الجمهورية اللبنانية يستنكر محاولات تشويه العلاقات مع السعودية

الشيخ عبداللطيف دريان
بيروت ـ فادي سماحة

ناشد مفتي الجمهورية اللبنانية، الشيخ عبداللطيف دريان، المملكة العربية السعودية، عدم التخلي عن لبنان وتركه في محنته، مؤكدًا أن محاولة إفساد العلاقة التاريخية بين البلدين "فاشلة"، لاسيما وأن المملكة كانت ولا تزال محتضنة قضايا العرب والمسلمين.
وأوضح دريان في بيان له، الأحد، أن لبنان وشعبه مع الإجماع العربي في قراراته التي تحفظ كرامة ووحدة كل الشعوب الإسلامية والعربية، مشددًا على ضرورة أن تكون العلاقات اللبنانية- السعودية ودول الخليج على ما يرام، وتعزيزها بالقول والفعل.
وأضاف البيان: الإساءة أو التطاول على المملكة العربية السعودية أو أيّة دولة خليجية في مجلس التعاون "فتنة"، وأدعو جميع اللبنانيين إلى التعقل وعدم الانجرار إلى فتن سياسية تعرض لبنان إلى أخطار هو في غنى عنها، وسيبقى لبنان وشعبه وفيًا للمملكة ولأشقائه العرب الذين وقفوا إلى جانبه في محنته ولا يزالون في كل قضاياه الداخلية والخارجية، وفي دعم اقتصاده ونهضته واحتضان شعبه في كل مجالات العمل في المملكة العربية السعودية ودول الخليج التي نكن لها كل احترام وتقدير.
وناشد مفتي الجمهورية اللبنانية خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين والقيادة السعودية ودول التعاون الخليجي، عدم التخلي عن لبنان وتركه في محنته، فلبنان عربي الهوية والانتماء ولن يكون إلا مع إخوانه العرب، فهو جزء منهم ولو كره الكارهون، وستظل المملكة قيادة وشعبًا في قلوب ووجدان كل اللبنانيين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفتي الجمهورية اللبنانية يستنكر محاولات تشويه العلاقات مع السعودية مفتي الجمهورية اللبنانية يستنكر محاولات تشويه العلاقات مع السعودية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates