مقتل الفلسطيني مجاهد بلعوس إثر عملية اغتيال في عين الحلوة
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل الفلسطيني مجاهد بلعوس إثر عملية اغتيال في عين الحلوة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل الفلسطيني مجاهد بلعوس إثر عملية اغتيال في عين الحلوة

مقتل الفلسطيني مجاهد بلعوس
بيروت - فادي سماحة

هزّت عملية اغتيال الحاج الفلسطيني مجاهد بلعوس ليل الاثنين، مخيم عين الحلوة الفلسطيني الواقع على مشارف مدينة صيدا جنوب لبنان، بعد استدراجه إلى خارج منزله داخل المخيم.

وأفادت مصادر فلسطينية في عين الحلوة، بأن مسلحين مقنّعين أقدموا على قطع التيار الكهربائي عن منزل بلعوس الكائن في حي طيطبا، من خلال تبديل "دجونتير" الكهرباء المعلق عند مدخل المنزل، وبعد خروج بلعوس لرفعه عاجلوه بعدة طلقات لحظة فتحه باب منزله وأصابوه بخمس طلقات اخترقت جسمه وصدره، وما لبث أن فارق الحياة داخل مركز لبيب الطبي في صيدا.

وتبين أن بلعوس مقرب من سرايا المقاومة المدعومة من "حزب الله"، ويعمل في مستشفى حيرام في صور، ويعمل أيضًا بتنظيم رحلات للحجاج في مواسم الحج إلى السعودية.

وأكد مصدر فلسطيني موثوق به ارتأى عدم ذكر اسمه حرصا على حياة عائلته في المخيم، أن "القوى الإسلامية المتشددة المحسوبة على فتح الإسلام وجبهة النصرة والقاعدة لديها خطة مدروسة بتصفية كل شخص يثبت انه على ارتباط أو علاقة مع النظام السوري ومع حزب الله".

وأعلن نائب قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في مخيمات لبنان منير المقدح، أن القوة الأمنية المشتركة فتحت تحقيقا بالحادثة، مضيفًا "سنعمل على توقيف كل من يثبت تورطه في هذه الجريمة"، وحول تكرار حوادث القتل أوضح "هناك من لا يريد أبدا الاستقرار للمخيم".

وتأتي عملية اغتيال بلعوس بعد مضي شهر واحد على جريمة اغتيال المقاوم في "حزب الله مروان عباس عيسى، بعد استدراجه من خلال شخصين تربطهما علاقة وصحبة مع عيسى إلى داخل مخيم الطوارئ في عين الحلوة، وتسليمه إلى المتهم الرئيسي بتصفيته الفلسطيني محمد الشعبي، المحسوب على التنظيمات الإسلامية المتشددة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل الفلسطيني مجاهد بلعوس إثر عملية اغتيال في عين الحلوة مقتل الفلسطيني مجاهد بلعوس إثر عملية اغتيال في عين الحلوة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates