مقتل ستة منهم ثلاثة من الشرطة وإصابة 12 إثر انفجار في شارع الهرم
آخر تحديث 13:34:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل ستة منهم ثلاثة من الشرطة وإصابة 12 إثر انفجار في شارع الهرم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل ستة منهم ثلاثة من الشرطة وإصابة 12 إثر انفجار في شارع الهرم

انفجار هائل فى شارع الهرم
القاهرة - محمود حساني

وقع منذ قليل انفجار هائل في شارع الهرم في الجيزة، أسفر عن مقتل ستة أشخاص، بينهم ثلاثة أفراد شرطة (ضابط أمن مركزي وأمين شرطة ومجند)، وجثتين مجهولتين ومواطن تم التعرف عليه، وإصابة 12 آخرين، ودفعت هيئة الإسعاف بثماني سيارات لنقل القتلى والمصابين إلى المستشفيات.

وقال مصدر أمني رفيع إن معلومات وردت إلى أجهزة الأمن بوجود متفجرات داخل ورشة لتصنيع المواد المتفجرة، فتوجهت قوة من المفرقعات، وأثناء التعامل مع العبوات وقع الانفجار داخل العقار، ما تسبب في تهدم أجزاء منه، مضيفًا أن الشرطة فرضت كردونًا أمنيًا في محيط الانفجار لمنع اقتراب المدنيين، تحسبًا لوجود قنابل أخرى، وبدأ الخبراء في تمشيط المنطقة بواسطة الكلاب البوليسية والأجهزة الحديثة.

وانتقلت قيادات وزارة الداخلية، وعلى رأسها مدير الأمن العام اللواء السيد جاد الحق، ومدير أمن الجيزة اللواء أحمد حجازي، ومدير مباحث الجيزة اللواء خالد شلبي، إلى موقع الحادث للوقوف على ملابساته، واستمعوا إلى أقوال شهود العيان وأهالي المنطقة.

كما انتقل إلى هناك خبراء المفرقعات برئاسة اللواء مجدي الشلقاني والعقيد إبراهيم حسين، للقيام بعمليات التمشيط، وتمكن الخبراء من إبطال مفعول قنبلة ثانية، عُثر عليها بجوار فندق "مينا بالاس".

ووصل إلى موقع الانفجار فريق من نيابة جنوب الجيزة، تحت إشراف المحامي العام الأول للنيابات المستشار ياسر التلاوي؛ لمعاينة الموقع والوقوف على ظروف وملابسات الحادث، وانتدبت النيابة فريقًا من المعمل الجنائي لرفع الأدلة.

ووصلت منذ قليل إلى موقع الحادث سيارة الأدلة الجنائية، لجمع الأدلة وإرسالها إلى المعمل الجنائي؛ لفحصها وبيان محتواها والوقوف على ظروف وملابسات الانفجار، وكتابة تقرير وافٍ لتسليمه إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل ستة منهم ثلاثة من الشرطة وإصابة 12 إثر انفجار في شارع الهرم مقتل ستة منهم ثلاثة من الشرطة وإصابة 12 إثر انفجار في شارع الهرم



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates