مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين إثر سقوط مِصعد في بناية قيد الإنشاء
آخر تحديث 15:37:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين إثر سقوط مِصعد في بناية قيد الإنشاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين إثر سقوط مِصعد في بناية قيد الإنشاء

وفاة عامل آسيوي الجنسية في بناية قيد الإنشاء
دبي - صوت الامارات

أدى سقوط مصعد لنقل العُمال إلى وفاة عامل آسيوي الجنسية وإصابة اثنين آخرين في إحدى البنايات قيد الإنشاء، خلف وزارة الأشغال في منطقة القصيص في دبي، وتم نقل المُصابين إلى مستشفى راشد في حالة بليغة.

ووقع الحادث في السابعة من صباح السبت الماضي، وانتقل على الفور إلى موقع الحادث القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، ونائبه لشؤون البحث الجنائي، اللواء خليل إبراهيم المنصوري، ومدير مركز شرطة القصيص، والعقيد عادل السويدي، وعدد من الضباط، وتبيّن أنَّ هناك إهمالاً في تركيب السقالات ما أدى إلى سقوط المصعد.

وصرّح المنصوري: "في الساعة السابعة من صباح السبت الماضي ورد بلاغ بسقوط مصعد الخدمات الخارجي على عمال عند نزوله من الطابق الثامن، عندما اصطدم بأحد الألواح المركبة بصورة غير صحيحة، واتضح أنَّ الأخشاب المستخدمة لم تكن مثبتة جيدًا ما أدى إلى سقوط باقي الأعمدة على 3 عمال أسفل البناية أحدهم توفي في الحال، واثنان أصيبا بإصابات بليغة ونقلا للمستشفى".

وأشار إلى أنَّ المعاينة المبدئية تبيّن وجود إهمال في تركيب السقالات الخشبية، لافتًا إلى أنه تم إبلاغ وكيل النيابة المختصّ، ومهندس الأمن والسلامة في بلدية دبي، وجارِ التحقيق في الواقعة لمعرفة أسباب الحادث، والمتسبّب في الواقعة، مشيرًا إلى أنَّ مسؤول الموقع تبيّن أنه في أجازة ومن يؤدي عمله مُشرف عمّال في الشركة نفسها.

وأكد أنه تمّ التحفظ على مسؤول شركة المقاولات واستدعاء المدير بعد استدعاء مفتش البلدية لتقديم تقرير بالحادث، فيما تمّ وقف العمل في الموقع في اليوم نفسه للتأكد من سلامة باقي المُعدات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين إثر سقوط مِصعد في بناية قيد الإنشاء مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين إثر سقوط مِصعد في بناية قيد الإنشاء



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates