مقتل وإصابة 8 أشخاص إثر حوادث سير في دبي
آخر تحديث 03:49:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل وإصابة 8 أشخاص إثر حوادث سير في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل وإصابة 8 أشخاص إثر حوادث سير في دبي

حادث سير
دبي ـ صوت الإمارات

أسفرت 9 حوادث سير وقعت، الأحد الماضي، على طرق دبي، عن مقتل امرأتين وطفلة، وإصابة 5 آخرين.
وأكد العقيد سيف مهير المزروعي أن انحراف المركبة عن خط سيرها الإلزامي تسبب في وقوع حادث مروع في شارع حتا العام، ومقتل امرأتين وطفلة، وإصابات أخرى بالغة، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأشار إلى أن الحادث وقع نتيجة انحراف مركبة من نوع تويوتا لكزس عن مسارها الصحيح، وانتقالها إلى الشارع المعاكس، الأمر الذي أدى إلى اصطدامها بشاحنة في شارع حتا في منطقة مصفوت.

وأشار العقيد المزروعي إلى أن عدم التزام بعض مستخدمي الطريق بالتحذيرات المتكررة من الجهات المعنية في الدولة بأخذ الحيطة والحذر أثناء تشكل الضباب، تسبب في وقوع 8 حوادث مرورية، أصيب خلالها 4 أشخاص بإصابات متوسطة، ولحقت أضرار متفاوتة بـ70 مركبة في شارع الشيخ زايد.

وأوضح المزروعي أن أغلب أسباب وقوع تلك الحوادث هو عدم التزام السائقين بالسرعات المحددة، وعدم ترك مسافة كافية بين المركبات، مشيرًا إلى أن الرؤية في حالات تشكل الضباب تكون ضعيفة، الأمر الذي يسبب ضعف التحكم في المركبة، وأن الدوريات المرورية أجرت مسحًا ميدانيًّا في مختلف شوارع الإمارة، صباح الأحد الماضي، لرصد حجم الاختناقات المرورية وتقديم العون اللازم لمستخدمي الطريق مع تشكل الضباب.

وأكد أن الدوريات رصدت عددًا من الحوادث المرورية وقعت على شارع الشيخ زايد في الاتجاه إلى جسر سيح شعيب، إذ وقعت 4 حوادث متفرقة على شارع الشيخ زايد في الاتجاه إلى دبي، وتضررت فيها 55 مركبة، بينما وقعت 4 حوادث على الشارع نفسه في الاتجاه إلى أبوظبي تضررت فيها 15 مركبة، وأصيب في تلك الحوادث 4 أشخاص بإصابات متوسطة تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وناشد مدير الإدارة العامة للمرور السائقين ومستخدمي الطريق بتوخي الحيطة والحذر والانتباه في أوقات الضباب، وضرورة متابعة نشرة الأحوال الجوية بصفة مستمرة لمعرفة حالة الطقس، مشيرًا إلى أن الإدارة العامة للمرور تقوم بإجراءات وقائية عدة عند تشكل الضباب، ومنها توزيع الدوريات على الطرقات الخارجية بشكل مكثف عن الأيام العادية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل وإصابة 8 أشخاص إثر حوادث سير في دبي مقتل وإصابة 8 أشخاص إثر حوادث سير في دبي



GMT 22:01 2020 الأحد ,05 إبريل / نيسان

كورونا يقتل زوجين بفارق 6 دقائق

تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates