مقتل 10 أشخاص إثر نشوب حريق في بناية في أبوظبي
آخر تحديث 03:48:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل 10 أشخاص إثر نشوب حريق في بناية في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 10 أشخاص إثر نشوب حريق في بناية في أبوظبي

مقتل 10 أشخاص إثر نشوب حريق في بناية في أبوظبي
أبوظبي - فيصل المنهالي

نشب حريق في بناية تجارية مكونة من طابقين الأول به 7 محلات تجارية وورشة لإصلاح السيارات، والثاني يستخدم كمستودع سكني غير مشروع للعمال.

وأسفر الحريق عن وفاة 10 أشخاص، وإصابة آخرين تنوعت إصاباتهم بين البليغة والمتوسطة والبسيطة.

وكانت غرفة العمليات في شرطة أبوظبي، تلقت بلاغًا عند الساعة  الثالثة و44  دقيقة   من صباح الجمعة " يفيد بنشوب حريق  في  ثلاثة محلات لإصلاح وصيانة المركبات في منطقة مصفح.

وعلى الفور تحركت وحدات الدفاع المدني من المركز الرئيسي مصفح م14 ومراكز الدفاع المدني في الوثبة والمقطع ومصفح م 33  ومركز الدفاع المدني في مدينة خليفة ب  ووحدات من التدخل السريع  في مدينتي  خليفة "أ"  ومحمد بن زايد  ودوريات من المرور والإسعاف والإنقاذ  والإعلام  الأمني والتحريات  والطب الوقائي  إلى مكان الحادث لإخماد الحريق الذي طال المبنى بأكمله.

وتمكنت القوات من منع انتشار الحريق إلى بنايات مجاورة، كما تم  إخلاء المصابين، وإجراء الاسعافات الأولية لهم، ونقل المتوفين بواسطة الطب الوقائي  للمستشفى.

 

وأفادت شرطة أبوظبي بأن  الطابق " الثاني  في البناية مخصص كمستودع، تم تأجيره من المستفيد للسكن بطريقة غير مشروعة،  ليلقى 10 أشخاص منهم حتفهم، وإصابة ثمانية آخرين  بإصابات ذات تصنيفات مختلفة، وماتزال التحقيقات جارية لمعرفة  ملابسات وقوع الحريق .

 

 وأكدت الشرطة أنه  تم توقيف مالك المبنى  ويجري العمل على  إيقاف كافة المشتبه بهم من المسؤولين عن المبنى وعرضهم على القضاء.

 وكانت الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي حذرت  المستثمرين  وأصحاب الورش والعمال من مخاطر المساكن غير القانونية، وعدم التهاون  بشروط السلامة  العامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 10 أشخاص إثر نشوب حريق في بناية في أبوظبي مقتل 10 أشخاص إثر نشوب حريق في بناية في أبوظبي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates