مقتل 13 شخصًا من ميليشيات الحوثي وصالح بمحافظة تعز اليمنية
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل 13 شخصًا من ميليشيات الحوثي وصالح بمحافظة تعز اليمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 13 شخصًا من ميليشيات الحوثي وصالح بمحافظة تعز اليمنية

مليشيات الحوثيين
صنعاء _ صوت الإمارات

 قتل 13 من أفراد مليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح اليوم، وأصيب عدد آخر في اشتباكات مع المقاومة الشعبية بمحافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء.

وذكر مصدر في المقاومة بالمحافظة أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين رجال المقاومة ومليشيات الحوثيين وصالح في مناطق"الزنوج"، "الدحي"، "وادي عيسى"، "دوار المرور"، و"البعرارة" شمالي وغربي المدينة، وفي مديرية "المسراخ" جنوبي المدينة استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وقال إن الاشتباكات اندلعت إثر هجمات عنيفة شنتها المليشيات على مواقع لرجال المقاومة في تلك المناطق، في محاولة منها استعادة السيطرة عليها غير أنها فشلت في ذلك وتم دحرها وإجبارها على الفرار.
وأكد المصدر أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل 13 من أفراد مليشيات الحوثيين وصالح وإصابة عدد آخر.

من جانبها، قالت مصادر محلية في تعز إن مليشيات الحوثيين وصالح قصفت بالمدفعية الثقيلة وصواريخ "الكاتيوشا" أحياء سكنية وسط المدينة، كما قصفت المليشيات عددا من قرى مديرية "الوازعية" غربي المدينة، ما أدى إلى مقتل مدني وإصابة 12 آخرين بجروح.
في سياق آخر، حققت القوات الحكومية المدعومة بالمقاومة الشعبية تقدما جديدا في جبهات القتال ضد مليشيات الحوثيين وصالح بمحافظة "الجوف" شرقي اليمن.

وقال مصدر عسكري بالمحافظة إن القوات الحكومية حققت تقدما جديدا خلال معارك عنيفة خاضتها مع المليشيات في مديرية "خب والشغف" شمالي المحافظة وسيطرت على منطقة "سوق الثلوث"، ونصبت نقاط تفتيش على الخط الدولي، فيما لجأت المليشيات إلى الفرار من تلك المناطق، مؤكدا أن هذا التقدم سيمكن القوات الحكومية من قطع خطوط الإمداد على المليشيات تمهيدا لتطهير ما تبقى من مناطق المديرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 13 شخصًا من ميليشيات الحوثي وصالح بمحافظة تعز اليمنية مقتل 13 شخصًا من ميليشيات الحوثي وصالح بمحافظة تعز اليمنية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates