مقتل 13 شخصًا من ميليشيات الحوثي وصالح بمحافظة تعز اليمنية
آخر تحديث 15:03:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل 13 شخصًا من ميليشيات الحوثي وصالح بمحافظة تعز اليمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 13 شخصًا من ميليشيات الحوثي وصالح بمحافظة تعز اليمنية

مليشيات الحوثيين
صنعاء _ صوت الإمارات

 قتل 13 من أفراد مليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح اليوم، وأصيب عدد آخر في اشتباكات مع المقاومة الشعبية بمحافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء.

وذكر مصدر في المقاومة بالمحافظة أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين رجال المقاومة ومليشيات الحوثيين وصالح في مناطق"الزنوج"، "الدحي"، "وادي عيسى"، "دوار المرور"، و"البعرارة" شمالي وغربي المدينة، وفي مديرية "المسراخ" جنوبي المدينة استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وقال إن الاشتباكات اندلعت إثر هجمات عنيفة شنتها المليشيات على مواقع لرجال المقاومة في تلك المناطق، في محاولة منها استعادة السيطرة عليها غير أنها فشلت في ذلك وتم دحرها وإجبارها على الفرار.
وأكد المصدر أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل 13 من أفراد مليشيات الحوثيين وصالح وإصابة عدد آخر.

من جانبها، قالت مصادر محلية في تعز إن مليشيات الحوثيين وصالح قصفت بالمدفعية الثقيلة وصواريخ "الكاتيوشا" أحياء سكنية وسط المدينة، كما قصفت المليشيات عددا من قرى مديرية "الوازعية" غربي المدينة، ما أدى إلى مقتل مدني وإصابة 12 آخرين بجروح.
في سياق آخر، حققت القوات الحكومية المدعومة بالمقاومة الشعبية تقدما جديدا في جبهات القتال ضد مليشيات الحوثيين وصالح بمحافظة "الجوف" شرقي اليمن.

وقال مصدر عسكري بالمحافظة إن القوات الحكومية حققت تقدما جديدا خلال معارك عنيفة خاضتها مع المليشيات في مديرية "خب والشغف" شمالي المحافظة وسيطرت على منطقة "سوق الثلوث"، ونصبت نقاط تفتيش على الخط الدولي، فيما لجأت المليشيات إلى الفرار من تلك المناطق، مؤكدا أن هذا التقدم سيمكن القوات الحكومية من قطع خطوط الإمداد على المليشيات تمهيدا لتطهير ما تبقى من مناطق المديرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 13 شخصًا من ميليشيات الحوثي وصالح بمحافظة تعز اليمنية مقتل 13 شخصًا من ميليشيات الحوثي وصالح بمحافظة تعز اليمنية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates