ملتقى إقامة العين  يبحث خدمات  المسنين  وذوي الاحتياجات
آخر تحديث 14:00:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ملتقى "إقامة العين " يبحث خدمات المسنين وذوي الاحتياجات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملتقى "إقامة العين " يبحث خدمات  المسنين  وذوي الاحتياجات

ملتقى "إقامة العين "
أبوظبي- فهد الحوسني

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي ،ممثلة في إدارة الإقامة وشؤون الأجانب بالعين الملتقى  الثالث لأفضل الممارسات في مجال خدمات كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة  بمناسبة يوم المسن العالمي بمشاركة  هيئات وإدارات حكومية من أبو ظبي و دبي والعين .

 وأكد  مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب بالعين العقيد خليفة مطر بالقوبع الحميري، حرص الإدارة على تنظيم الملتقى سنويا ،ً تجسيداً لرؤية قيادتنا الرشيدة نحو تقدير فئة كبار السن لإسهاماتهم ودورهم الفاعل، في  بناء وتأسيس دولتنا الغالية ، و تشجعيها على بذل المزيد من الجهد والعطاء للاهتمام بالأفراد والأسر ،  ودعم المبادرات التي تلبي تطلعات هذه الفئة .

 وأضاف أن  كبار السن يستحقون منا الدعم بجميع أشكاله ، وهو ما يتطلب تضافر الجهود والعمل من المؤسسات الحكومية سوياً  نحو ابتكار وإبداع  خدمات مميزة ، تتناسب والمراحل العمرية لهذه الفئة العزيزة ،  ومتطلباتهم الصحية في هذا السن.
وقدم ممثلي الجهات المشاركة أوراق عمل عن خدماتها المقدمة لكبار السن ، وذوي الاحتياجات الخاصة ، وجهودها في تأهيل والعناية بهم .

و كرم العقيد الحميري الجهات المشاركة  في الملتقى ، التي أعربت عن شكرها وتقديرها لمبادرة إقامة العين التي تعد فرصة لتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بين المؤسسات والجهات الخدمية ، مما يسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة.

وفي نفس السياق ، احتفلت اللجنة الظبيانية بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي بيوم المسن العالمي من خلال توزيع الهدايا  ،وباقات الورود على المتعاملين المسنين من فئة النساء .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملتقى إقامة العين  يبحث خدمات  المسنين  وذوي الاحتياجات ملتقى إقامة العين  يبحث خدمات  المسنين  وذوي الاحتياجات



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates