ملتقى السفراء يناقش أدوات مواجهة التطرف وتحديات المنطقة
آخر تحديث 17:43:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ملتقى السفراء" يناقش أدوات مواجهة التطرف وتحديات المنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ملتقى السفراء" يناقش أدوات مواجهة التطرف وتحديات المنطقة

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

يناقش الملتقى التاسع لسفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج الذي انطلقت أعماله أمس الاحد في ديوان عام الوزارة تحت رعاية وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وبحضور وزير الدولة للشؤون الخارجية، الدكتور أنور بن محمد قرقاش سبل تطوير أدوات الدبلوماسية الإماراتية.
 
ويأتي الملتقى الذي يستمر يومين ويشارك فيه قيادات الوزارة وسفراء ورؤساء بعثات الدولة في الخارج، في إطار حرص وزارة الخارجية على تعزيز التواصل والتفاعل مع سفراء الدولة في الخارج لتبادل الآراء والاطلاع على مختلف مستجدات القضايا الإقليمية والدولية ومناقشة مختلف المواضيع التي تهم السياسة الخارجية للدولة.

 وألقى الدكتور أنور قرقاش كلمة في الافتتاح أثنى فيها على جهود السفراء في الخارج لدعم مصالح الدولة الاقتصادية والسياسية وتمنى لهم التوفيق في عملهم.وأكد معاليه أن الملتقى السنوي لسفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج يعد فرصة للتفاعل والتعاون بين سفراء الدولة ومؤسسات الدولة بقطاعاتها المختلفة بهدف العمل معا على تعزيز الدبلوماسية الإماراتية والارتقاء بها.

وتطرقت جلسات اليوم الأول إلى عدة موضوعات تشمل نظرة على العلاقات الإماراتية مع قارات العالم مثل "أوروبا أميركا.أفريقيا. " إضافة إلى جلسة عن التطرف ومواجهة تحدياته في المنطقة والعالم، والسياسة الخارجية الإماراتية ومستقبل الطاقة في دولة الإمارات.

ويستضيف الملتقى هذا العام في دورته التاسعة عددا من كبار المسؤولين من مختلف القطاعات في الدولة لإلقاء الضوء على مختلف القضايا والموضوعات المشتركة لتعزيز التنسيق والتعاون مع هذه القطاعات وبعثات الدولة في الخارج وذلك بهدف تعزيز وتطوير أدوات الدبلوماسية الإماراتية.

 وشارك في اليوم الأول للملتقى نخبة من المتحدثين وهم،وزير الطاقة سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي ومدير عام الوكالة الدولية للطاقة المتجددة آيرينا عدنان أمين والرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية محمد الحمادي ومدير جامعة الإمارات الدكتور علي راشد النعيمي والرئيس التنفيذي لمركز هداية السيد مقصود كروز ومدير عام المجلس الوطني للإعلام إبراهيم العابد .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملتقى السفراء يناقش أدوات مواجهة التطرف وتحديات المنطقة ملتقى السفراء يناقش أدوات مواجهة التطرف وتحديات المنطقة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates