ملتقى السفراء يناقش أدوات مواجهة التطرف وتحديات المنطقة
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ملتقى السفراء" يناقش أدوات مواجهة التطرف وتحديات المنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ملتقى السفراء" يناقش أدوات مواجهة التطرف وتحديات المنطقة

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

يناقش الملتقى التاسع لسفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج الذي انطلقت أعماله أمس الاحد في ديوان عام الوزارة تحت رعاية وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وبحضور وزير الدولة للشؤون الخارجية، الدكتور أنور بن محمد قرقاش سبل تطوير أدوات الدبلوماسية الإماراتية.
 
ويأتي الملتقى الذي يستمر يومين ويشارك فيه قيادات الوزارة وسفراء ورؤساء بعثات الدولة في الخارج، في إطار حرص وزارة الخارجية على تعزيز التواصل والتفاعل مع سفراء الدولة في الخارج لتبادل الآراء والاطلاع على مختلف مستجدات القضايا الإقليمية والدولية ومناقشة مختلف المواضيع التي تهم السياسة الخارجية للدولة.

 وألقى الدكتور أنور قرقاش كلمة في الافتتاح أثنى فيها على جهود السفراء في الخارج لدعم مصالح الدولة الاقتصادية والسياسية وتمنى لهم التوفيق في عملهم.وأكد معاليه أن الملتقى السنوي لسفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج يعد فرصة للتفاعل والتعاون بين سفراء الدولة ومؤسسات الدولة بقطاعاتها المختلفة بهدف العمل معا على تعزيز الدبلوماسية الإماراتية والارتقاء بها.

وتطرقت جلسات اليوم الأول إلى عدة موضوعات تشمل نظرة على العلاقات الإماراتية مع قارات العالم مثل "أوروبا أميركا.أفريقيا. " إضافة إلى جلسة عن التطرف ومواجهة تحدياته في المنطقة والعالم، والسياسة الخارجية الإماراتية ومستقبل الطاقة في دولة الإمارات.

ويستضيف الملتقى هذا العام في دورته التاسعة عددا من كبار المسؤولين من مختلف القطاعات في الدولة لإلقاء الضوء على مختلف القضايا والموضوعات المشتركة لتعزيز التنسيق والتعاون مع هذه القطاعات وبعثات الدولة في الخارج وذلك بهدف تعزيز وتطوير أدوات الدبلوماسية الإماراتية.

 وشارك في اليوم الأول للملتقى نخبة من المتحدثين وهم،وزير الطاقة سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي ومدير عام الوكالة الدولية للطاقة المتجددة آيرينا عدنان أمين والرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية محمد الحمادي ومدير جامعة الإمارات الدكتور علي راشد النعيمي والرئيس التنفيذي لمركز هداية السيد مقصود كروز ومدير عام المجلس الوطني للإعلام إبراهيم العابد .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملتقى السفراء يناقش أدوات مواجهة التطرف وتحديات المنطقة ملتقى السفراء يناقش أدوات مواجهة التطرف وتحديات المنطقة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates