مناقشة أساسيات الاستجابة والعمل الميداني لفرق البحث والإنقاذ
آخر تحديث 12:08:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مناقشة أساسيات الاستجابة والعمل الميداني لفرق البحث والإنقاذ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مناقشة أساسيات الاستجابة والعمل الميداني لفرق البحث والإنقاذ

مركز أبوظبي الوطني للمعارض
أبوظبي- راشد الظاهري

واصلت اللجان المنبثقة عن الاجتماع الدولي للبحث والإنقاذ 2015، الذي يعقد يوم 18 تشرين الثاني/ أكتوبر الجاري، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، اجتماعاتها التحضيرية لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بفرق البحث والإنقاذ.

وعقدت لجنة التدريب اجتماعًا بحضور مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي المقدم عبدالجليل الأنصاري، تم خلاله وضع برامج تدريبية تغطي أساسيات الاستجابة، والعمل الميداني الخاص بفرق البحث والإنقاذ، والفرق التطوعية التي تعتبر المستجيب الأول المحلي للكوارث، حتى وصول الدعم الدولي الخارجي، من أجل ضمان قيام فرق البحث والإنقاذ بمهامها على أفضل وجه.

كما عقدت اللجنة الطبية اجتماعًا، بحثت خلاله اللجنة نوعية الخدمات الطبية التي يتوجب على المجموعات الطبية، بفرق البحث والإنقاذ تقديمها للمصابين والجرحى نتيجة للكوارث الطبيعية إضافة إلى تقديم الرعاية والعناية الطبية لأعضاء فرق البحث والإنقاذ على مدار الساعة طوال مدة المهمة.

أما لجنة الخطوط الإرشادية، وهي اللجنة المعنية بوضع السياسة العامة والاستراتيجية الخماسية لفرق البحث والإنقاذ خلال الفترة من 2015 حتى 2020، فقد ناقشت في اجتماعها وضع خارطة طريق واضحة المعالم تسهل مهام فرق البحث والإنقاذ، وتؤمن لهم الوصول إلى تحقيق الأهداف المنشودة من أعمال البحث والإنقاذ المتعلقة بحياة الإنسان.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مناقشة أساسيات الاستجابة والعمل الميداني لفرق البحث والإنقاذ مناقشة أساسيات الاستجابة والعمل الميداني لفرق البحث والإنقاذ



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates