منح نهيان بن زايد وسام الإمارات للعمل الإنساني
آخر تحديث 12:30:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منح نهيان بن زايد وسام الإمارات للعمل الإنساني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منح نهيان بن زايد وسام الإمارات للعمل الإنساني

ملتقى زايد الإنساني
أبوظبي - صوت الإمارات

منح ملتقى زايد الإنساني في دورته السادسة، التي انطلقت أمس الخميس رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان وسام الإمارات للعمل الإنساني، وذلك تقديرا لدوره الكبير الذي يقوم به في مجال العطاء والعمل الإنساني بكافة اشكاله.

ويولي الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان اهتماما بالغا للقضايا الإنسانية والخيرية وقضايا التنمية بشكل عام، ويتركز عمله تحديدا على مجالات العمل الإنساني وأهداف التنمية المستدامة، مع التركيز على قضيتي الفقر والجوع، كما يعمل إلى جانب العديد من الهيئات والمنظمات المحلية والعربية والعالمية على زيادة الوعي والمعرفة حول مجمل هذه القضايا، ويسعى لحشد الدعم المطلوب لتنفيذ البرامج والمشاريع.

حضر انطلاقة الملتقى في قاعة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في أبوظبي ممثلون عن عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة المعنية بمجال العمل الإنساني والاجتماعي من مختلف دول العالم، وأقيم بشراكة استراتيجية مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي والجمعية العربية للمسؤولية الاجتماعية والمؤسسة العربية للعمل الإنساني، وبتنظيم من برنامج الإمارات للتطوع الاجتماعي "تطوع" وبمبادرة من "زايد العطاء".

وشهدت الجلسة الافتتاحية للملتقى، التي حضرها عدد من كبار المسؤولين ورواد العمل الانساني وممثلين عن 46 مؤسسة حكومية، كذلك، تكريم مدير عام مركز الامارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية الدكتور جمال السويدي بوسام الإمارات للعمل الانساني، لما يتمتع به من كفاءة عملية وسيرة ذاتية غنية بالمشاركة في الحياة المجتمعية والثقافية العامة، ويلعب دورا رياديا في دفع نمو الحركة المجتمعية والثقافية محليًا وعالميًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منح نهيان بن زايد وسام الإمارات للعمل الإنساني منح نهيان بن زايد وسام الإمارات للعمل الإنساني



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates