منسق رحلات يهتك عرض موظفة في ساحة المطار
آخر تحديث 16:45:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منسق رحلات يهتك عرض موظفة في ساحة المطار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منسق رحلات يهتك عرض موظفة في ساحة المطار

محاكم دبي
أبوظبي ـ سعيد المهيري

نظرت الهيئة القضائية في جنايات دبي قضية اتهام منسق رحلات إفريقي في طيران الإمارات بهتك عرض موظفة أوروبية في الشركة نفسها، بأن تلمس أماكن العفة في جسدها في ساحة الطائرات، مستغلاً خلوته بها في مركبة العمل.

وتفيد أوراق القضية ان المتهم البالغ من العمر 36 عاماً هتك عرض موظفة في الشركة المذكورة بالإكراه أثناء توصيلها بمركبة العمل إلى ساحة الطائرات، مستغلاً عدم قدرتها على مغادرة المركبة.

وذكرت المجني عليها البالغة من العمر 24 عاماً انها بينما كانت على رأس عملها في مطار دبي الدولي مبنى رقم 3 ذات مساء، استقلت الحافلة الخاصة بنقل الموظفين داخل ساحة المطار، وتوجهت إلى مواقف احدى الطائرات لاستقبالها.

وكونها لم تكن ترتدي قميص الأمان ذا اللون الفسفوري، استعانت بالمتهم الذي كان يستقل احدى المركبات الخاصة بالمطار، طالبة إليه اعارتها سترة الأمان، لكنه اخبرها بعدم حيازته سترة اخرى، وأخبرها بضرورة الركوب معه في المركبة، كونه يحظر التواجد في ساحة المطار بدون ارتداء السترة، وبالفعل ركبت معه، خشية معاقبتها إدارياً.

وتضيف أنها ما ان ركبت مع المتهم حتى بدأ يتحرش بها لفظياً، ويحاول اقتحام خصوصيتها بسؤالها اسئلة محرجة، قبل ان يتطور التحرش الذي دام ساعة وفق اقوالها، ويصبح باليد التي جالت في أنحاء متفرقة من جسدها.

وبينت للنيابة أن المتهم اصطحبها إلى مكان بعيد نسبياً عن مكان ركوبها معه، وحاول ابتزازها بأن طلب منها رقم هاتفها الذي اخبرته به من اجل الخلاص، وتعود إلى حيث التقت به في ساحة المطار بالقرب من موقف احدى الطائرات.

وذكر احد افراد شرطة قسم مباحث المطار في معلومات ادلى بها للنيابة أن المتهم هرب من مكان الواقعة، وترك مركبته أمام مبنى المضيفين، ومن ثم اغلق هاتفه، وتغيب عن العمل، إلى ان تم استدراجه إلى مركز شرطة المطار، واستجوابه حول ملابسات الواقعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منسق رحلات يهتك عرض موظفة في ساحة المطار منسق رحلات يهتك عرض موظفة في ساحة المطار



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates