منسق رحلات يهتك عرض موظفة في ساحة المطار
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

منسق رحلات يهتك عرض موظفة في ساحة المطار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منسق رحلات يهتك عرض موظفة في ساحة المطار

محاكم دبي
أبوظبي ـ سعيد المهيري

نظرت الهيئة القضائية في جنايات دبي قضية اتهام منسق رحلات إفريقي في طيران الإمارات بهتك عرض موظفة أوروبية في الشركة نفسها، بأن تلمس أماكن العفة في جسدها في ساحة الطائرات، مستغلاً خلوته بها في مركبة العمل.

وتفيد أوراق القضية ان المتهم البالغ من العمر 36 عاماً هتك عرض موظفة في الشركة المذكورة بالإكراه أثناء توصيلها بمركبة العمل إلى ساحة الطائرات، مستغلاً عدم قدرتها على مغادرة المركبة.

وذكرت المجني عليها البالغة من العمر 24 عاماً انها بينما كانت على رأس عملها في مطار دبي الدولي مبنى رقم 3 ذات مساء، استقلت الحافلة الخاصة بنقل الموظفين داخل ساحة المطار، وتوجهت إلى مواقف احدى الطائرات لاستقبالها.

وكونها لم تكن ترتدي قميص الأمان ذا اللون الفسفوري، استعانت بالمتهم الذي كان يستقل احدى المركبات الخاصة بالمطار، طالبة إليه اعارتها سترة الأمان، لكنه اخبرها بعدم حيازته سترة اخرى، وأخبرها بضرورة الركوب معه في المركبة، كونه يحظر التواجد في ساحة المطار بدون ارتداء السترة، وبالفعل ركبت معه، خشية معاقبتها إدارياً.

وتضيف أنها ما ان ركبت مع المتهم حتى بدأ يتحرش بها لفظياً، ويحاول اقتحام خصوصيتها بسؤالها اسئلة محرجة، قبل ان يتطور التحرش الذي دام ساعة وفق اقوالها، ويصبح باليد التي جالت في أنحاء متفرقة من جسدها.

وبينت للنيابة أن المتهم اصطحبها إلى مكان بعيد نسبياً عن مكان ركوبها معه، وحاول ابتزازها بأن طلب منها رقم هاتفها الذي اخبرته به من اجل الخلاص، وتعود إلى حيث التقت به في ساحة المطار بالقرب من موقف احدى الطائرات.

وذكر احد افراد شرطة قسم مباحث المطار في معلومات ادلى بها للنيابة أن المتهم هرب من مكان الواقعة، وترك مركبته أمام مبنى المضيفين، ومن ثم اغلق هاتفه، وتغيب عن العمل، إلى ان تم استدراجه إلى مركز شرطة المطار، واستجوابه حول ملابسات الواقعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منسق رحلات يهتك عرض موظفة في ساحة المطار منسق رحلات يهتك عرض موظفة في ساحة المطار



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates