منصور بن زايد يؤكد وصول مساعدات مؤسسة خليفة إلى 70 دولة
آخر تحديث 19:17:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منصور بن زايد يؤكد وصول مساعدات مؤسسة خليفة إلى 70 دولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصور بن زايد يؤكد وصول مساعدات مؤسسة خليفة إلى 70 دولة

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان
أبوظبي ـ صوت الإمارات

احتلت الإمارات المرتبة الأولى عالميا وأصبحت ذات مكانة مرموقة في مصاف الدول التي لا تألو جهداً لبذل العطاء مجال تقديم العمل الخيري والإنساني عبر المساعدات التي تقدمها مؤسسة خليفة للأعمال الانسانية داخل وخارج الدولة في كافة المجالات من بينها العمل الإنساني والإغاثي والتنموي والتي ترتكز جهودها في تلبية الاحتياجات الماسة للدول الفقيرة ومنذ 8 سنوات من إنشاء المؤسسة وهي لا تتوانى في تقديم مساعداتها الخارجية للبلدان الشقيقة والصديقة لدولة الإمارات من منطلق تنموي ونظرة إنسانية متميزة بفضل التوجيهات السامية لرئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وبالدعم اللامحدود من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول السيخ محمد بن زايد آل نهيان  .

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية  الشيخ منصور بن زايد آل نهيان أن ما وصلت إليه الدولة من مكانة مرموقة في مقدمة دول العالم في مجال العمل الخيري والإنساني واحتلالها المرتبة الأولى على مستوى العالم في هذا المجال ما كان ليتحقق لولا التوجيهات السامية لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والدعم اللامحدود من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  . 

ودعا  في التقرير السنوي لمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية للعام 2014 إلى أهمية توحيد الجهود التي تقوم بها المؤسسات الإنسانية والخيرية داخل الدولة وخارجها في شتى المجالات لاسيما في مجال العمل الإنساني والإغاثي والتنموي بحيث تركز الجهود المبذولة على الاحتياجات الفعلية للدول الفقيرة وتلبي طموحاتنا في تحسين العمل الإنساني ومساندة الجهود الدولية في مواجهة الأزمات الإنسانية والنكبات والكوارث وتلبية نداءات الاستغاثة للحد من شدة المعاناة البشرية وصون الكرامة الإنسانية . 

وأشار إنه منذ الأيام الأولى لإنشاء مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أبدى رئيس الدولة،  اهتماماً خاصاً بتقديم المساعدات الخارجية للبلدان الشقيقة والصديقة وذلك من منطلق تنموي ونظرة إنسانية متميزة تحرص على إيجاد تغيير حقيقي في المجتمعات المستهدفة من خلال المساعدات الإنسانية والإغاثية والإنمائية التي تقدم لها .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور بن زايد يؤكد وصول مساعدات مؤسسة خليفة إلى 70 دولة منصور بن زايد يؤكد وصول مساعدات مؤسسة خليفة إلى 70 دولة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates