منصور بن زايد يؤكد وصول مساعدات مؤسسة خليفة إلى 70 دولة
آخر تحديث 02:44:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منصور بن زايد يؤكد وصول مساعدات مؤسسة خليفة إلى 70 دولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصور بن زايد يؤكد وصول مساعدات مؤسسة خليفة إلى 70 دولة

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان
أبوظبي ـ صوت الإمارات

احتلت الإمارات المرتبة الأولى عالميا وأصبحت ذات مكانة مرموقة في مصاف الدول التي لا تألو جهداً لبذل العطاء مجال تقديم العمل الخيري والإنساني عبر المساعدات التي تقدمها مؤسسة خليفة للأعمال الانسانية داخل وخارج الدولة في كافة المجالات من بينها العمل الإنساني والإغاثي والتنموي والتي ترتكز جهودها في تلبية الاحتياجات الماسة للدول الفقيرة ومنذ 8 سنوات من إنشاء المؤسسة وهي لا تتوانى في تقديم مساعداتها الخارجية للبلدان الشقيقة والصديقة لدولة الإمارات من منطلق تنموي ونظرة إنسانية متميزة بفضل التوجيهات السامية لرئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وبالدعم اللامحدود من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول السيخ محمد بن زايد آل نهيان  .

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية  الشيخ منصور بن زايد آل نهيان أن ما وصلت إليه الدولة من مكانة مرموقة في مقدمة دول العالم في مجال العمل الخيري والإنساني واحتلالها المرتبة الأولى على مستوى العالم في هذا المجال ما كان ليتحقق لولا التوجيهات السامية لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والدعم اللامحدود من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  . 

ودعا  في التقرير السنوي لمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية للعام 2014 إلى أهمية توحيد الجهود التي تقوم بها المؤسسات الإنسانية والخيرية داخل الدولة وخارجها في شتى المجالات لاسيما في مجال العمل الإنساني والإغاثي والتنموي بحيث تركز الجهود المبذولة على الاحتياجات الفعلية للدول الفقيرة وتلبي طموحاتنا في تحسين العمل الإنساني ومساندة الجهود الدولية في مواجهة الأزمات الإنسانية والنكبات والكوارث وتلبية نداءات الاستغاثة للحد من شدة المعاناة البشرية وصون الكرامة الإنسانية . 

وأشار إنه منذ الأيام الأولى لإنشاء مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أبدى رئيس الدولة،  اهتماماً خاصاً بتقديم المساعدات الخارجية للبلدان الشقيقة والصديقة وذلك من منطلق تنموي ونظرة إنسانية متميزة تحرص على إيجاد تغيير حقيقي في المجتمعات المستهدفة من خلال المساعدات الإنسانية والإغاثية والإنمائية التي تقدم لها .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور بن زايد يؤكد وصول مساعدات مؤسسة خليفة إلى 70 دولة منصور بن زايد يؤكد وصول مساعدات مؤسسة خليفة إلى 70 دولة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates