منظمة المسؤولية الاجتماعية تعتمد دبي مركزًا إقليميًا لفعالياتها
آخر تحديث 01:45:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منظمة "المسؤولية الاجتماعية" تعتمد دبي مركزًا إقليميًا لفعالياتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منظمة "المسؤولية الاجتماعية" تعتمد دبي مركزًا إقليميًا لفعالياتها

دبي
دبي ـ سعيد الهيري

اعتمدت المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية وأكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية، مدينة دبي مركزًا إقليميًا لفعالياتها واحتفالاتها، التي من المقرر أن تقام خلال العام الجاري 2015. 


ويأتي اختيار دبي نظرًا لما تتمتع به من موقع متميز جاذب للاستثمار والأعمال في ظل الثورة الحضارية، التي تتمتع بها الإمارات بفضل قيادتها الرشيدة وعلى رأسها رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
وأكد رئيس المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية ورئيس أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية بيار مكرزل، في مؤتمر صحافي عقد الأثنين، أن "دبي تستحوذ على أكثر من 80% من الفعاليات والاحتفاليات، التي تم إقرارها من قبل المنظمة للعام 2015.


وذكر أن "التسهيلات التي تقدمها دولة الإمارات بشكل عام ودبي على وجه الخصوص، جعلت منها قبلة للفعاليات الدولية"، مشيرًا إلى أن "ما تتمتع به دبي من توافر كل عوامل النجاح، التي جعلتها من بين الحكومات الأفضل على مستوى العالم".
ولفت مكرزل إلى أن "الفعاليات والاحتفالات التي ستتم خلال الفترة المقبلة في دبي، تشتمل على مؤتمر حول مفاهيم المسؤولية الاجتماعية على مستوى المنطقة العربية.

ويتم خلاله تكريم عدد من البلديات ومنحهم جائزة الريادة في العمل الاجتماعي، وجائزة درع المواقع الاستراتيجية على مستوى المنطقة العربية، واحتفالية جائزة التطبيقات الذكية للحكومات العربية.

كما يتم خلال الاحتفالية تكريم الفائزين بدرع التميز الذهبي، في مجال المسؤولية الاجتماعية للمصارف والمؤسسات المالية على مستوى المنطقة العربية.
وستعتمد أكاديمية تتويج دبي مركزًا إقليميًا لفعاليات مراسم التتويج الرسمي، للشخصيات القيادية والإدارية في عالم المال والأعمال وقطاع السياحة، وكذلك تتويج القيادات في عالم المصارف والبنوك الإسلامية على مستوى العالمين العربي والإسلامي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمة المسؤولية الاجتماعية تعتمد دبي مركزًا إقليميًا لفعالياتها منظمة المسؤولية الاجتماعية تعتمد دبي مركزًا إقليميًا لفعالياتها



GMT 22:01 2020 الأحد ,05 إبريل / نيسان

كورونا يقتل زوجين بفارق 6 دقائق

تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates